المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
آل موسى في زيارة تفقدية لمركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية بمكة المكرمة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 20-02-2019 08:04 مساءً 37.4K
المصدر -  
قام مساعد مدير الإدارة العامة لمراكز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية الدكتور فواز آل موسى بزيارة تفقدية لمركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية بمكة المكرمة اليوم الأربعاء 1440/06/15هـ ، وبرفقته مسؤول الجودة بالإدارة العامة لمراكز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية الأستاذ عبدالله الحصيني حيث كان في استقبالهم الأستاذ عبدالرحمن حمدي مدير المركز.
image
وتأتي هذه الزيارة لتؤكد على أهمية الوقوف على العمل وتطويره والارتقاء بمستوى أدائه
والإطلاع على سير العمل والنظر لإحتياجات المركز، ومناقشة أبرز التطورات التي سيحققها المركز لمواكبة تطلعات رؤية 2030 في ظل القيادة الحكيمة للملكة العربية السعودية ومبادرة الإدارة العامة لمراكز مراقبة السموم لتطبيق برامج الجودة الخارجية, وكذلك تطبيق المعايير الدولية العامة للأيزو في كافة مراكز مراقبة السموم بالمناطق والمحافظات، وهي معايير دولية تثبت مدى كفاءة ودقة الخدمات المقدمة من مراكز مراقبة السموم.
image
وجاء ذلك أيضا من حرص ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل مطير ومساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور حاتم خوقير.
image
كما شكر سعادة الدكتور فواز آل موسى مدير المركز والعاملين به على جهودهم في إبراز الخدمات المقدمة من وزارة الصحة ممثلة بمركز مراقبة السموم وتحفيزهم للحصول على الإعتماد الدولي في مجال المختبرات والجودة ومتمنياً لهم التوفيق والسداد.


image

image

image