المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 20-02-2019 02:36 مساءً 10.4K
المصدر -  
انتهت بلدية محافظة النعيرية ممثلة في قسم الحدائق والتجميل، مؤخرا من أعمال زراعة أشجار الظل النافعة في المدخل الشرقي للمحافظة على طريق الدمام / حفر الباطن , كما أنهت أعمال صيانة شبكة الريّ وتسميد التربة لضمان استمرار نمو الغطاء النباتي، ويأتي ذلك وفق خطة البلدية الهادفة إلى زراعة وتنويع الأشجار الصديقة للبيئة، وتماشياً مع حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية في تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوهات البصرية "كذا أحلى" .

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أن البلدية انتهت من زراعة أكثر من 750 شجرة من الأشجار الصديقة للبيئة ذات الخضرة الدائمة وقليلة الاستهلاك لمياه الريّ, حيث شملت الأعمال التركيز على المدخل الشرقي للمحافظة بطول طريق الدمام / حفر الباطن.

وأضاف بأن البلدية ممثلة في قسم الحدائق والتجميل تعمل على استكمال إعادة تشكيل المظهر العام للبيئة الزراعية بالمحافظة من خلال العمل على تحسين وتجميل مداخل المحافظة والأحياء الداخلية .

وأكد المهندس الرجباني على استمرار أعمال صيانة المسطحات الخضراء وزراعة الزهور الموسمية بشوارع المحافظة, داعيا جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الحفاظ على هذه الأشجار، وعدم العبث في المرافق العامة والحدائق، لتظل متنفساً ينعم بها الجميع.