• ×

العالمي يعبر الملحق برباعية

عاد ( كبيرك ) يا آسيا

عاد ( كبيرك ) يا آسيا
متعب الهزاع                                  0  0  4.0K
 تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2019 إثر فوزه اليوم الثلاثاء على ضيفه أجمك الأوزبكستاني 4-0 في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن محلق البطولة القارية.
سجل رباعية النصر عمر هوساوي الدقيقة "55" وسلطان الغنام " 62" والبرازيلي جوليانو" 80" و"90+3"
وسيلعب النصر في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فرق الوصل الإماراتي والزوراء العراقي وذوب آهن اصفهان الإيراني والذي تاهل اليوم على حساب الغرافة القطري.
بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين وسعى كل فريق امتلاك منطقة الوسط وحاول لاعبو النصر افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة لكن دفاع أجمك تمكن من إغلاق كل المنافذ لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.
دخل النصر الشوط الثاني، بضغط هجومي بغية افتتاح التسجيل فكان له ما أراد عن طريق رأسية عمر هوساوي مستفيداً من ركلة ركنية عند الدقيقة 55، بعدها بدقيقتين كاد الفريق الأزوبكي أن يعادل النتيجة بذات الطريقة لكن رأسية المهاجم ارتطمت بالعارضة لتنقذ مرمى النصر من هدف محقق.
وتمكن سلطان الغنام من مضاعفة النتيجة من تسديدة صارخوية من خارج منطقة الجزاء سكنت يمين الحارس الأوزبكي، معلناً الهدف الثاني عند الدقيقة 63.
وحاول عبدالله السالم تعزيز النتيجة لكنه سدد كرة ضعيفة في أحضان الحارس، قبل أن يأمن البرازيلي جوليانو النتيجة بهدف ثالث من تسديدة من محازة منطقة الجزاء عند الدقيقة "80" وعاد اللاعب نفسه بالهدف الثالث له والرابع لفريقه "90+3" لتنتهي المباراة بفوز النصر برباعية نظيفة وبلوغه دور مجموعات أبطال آسيا.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع