المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024

كُرم المشاركين في البرنامج

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 18-02-2019 01:55 مساءً 19.4K
المصدر -  
بمناسبة اليوم العالمي للقصة والذي يقام في 14 فبراير من كل عام احتفل قروب ملتقى الكلمةالثقافي يوم الخميس بهذه المناسبه ممثلا في مشرفيه وهم الإستاذه ابتكاريا والأستاذ سلطان بجوي والأستاذ محمد مدخلي والأستاذ محمد الشهراني والأستاذ عبده حكمي وبقية أعضاء الملتقى من شعراء وادباء وكتاب.

وكانت بداية الاحتفالية كلمة الاستاذة ابتكاريا ثم عرض مرئي ومسموع يعرف معنى اليوم القصة العالمي ثم اسضافة كتاب القصص وسرد القاصة لقصصها وطرحها بالملتقى لإظهار رونق كلماتها وروعة معانيها وهم الأستاذة ابتكاريا والأستاذ حضيه خافي والأستاذه نوره يوسف والاستاذه شفيقه خافي ليستحقوا بذلك التكريم.

وكان هناك حضور نخبة من شعراء وادباء الملتقى الذين ابحروا بنا في بحر الشعر واطربونا بفنهم الشعري واتحفونا بكلماتهم الفتانه فكان لهم نصيب في التكريم الشاعر عبده الزبيدي والشاعر خالد البار.

وقد شرف الاحتفالية عضو النادي الأدبي بجازان الكاتب والمولف الأستاذ عبدالله عقيل وفي نهاية الملتقى تم تكريم المتميزين والمبدعين من القاصه والشعراء بدروع تذكارية وتكريم مديرة القروب نظير مجهوداتها المتميزة في رقي الملتقى.

واخيرا شكرت مديرة الملتقى الاستاذة ابتكاريا في كلمتها كل من حضر وشارك في هذه الاحتفالية الرائعة متمنيه للجميع التوفيق في احتفاليات أخرى وتشيد بالباقي لصقل مواهبتهم وإبرازها خلال الأيام القادمة حتى يشاركون في احتفاليات قادمة بإذن الله.