المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024

بحضور أصحاب المعالي نواب ومساعدي الوزراء ومدراء الجامعات ورؤساء ومحافظي الهيئات والمؤسسات الحكومية ووكلاء الوزارات والقيادات العسكرية

وزير الخدمة المدنية يرعى اجتماع الطاولة المستديرة الأربعاء بالرياض
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 18-02-2019 01:10 مساءً 12.2K
المصدر -  




يرعى وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة الأستاذ سليمان الحمدان اجتماع الطاولة المستديرة الأول لعام 2019 بعنوان "تطوير قيادات المستقبل"، والذي ينظمه معهد الإدارة العامة ممثلا بمركز إعداد وتطوير القيادات الإدارية وذلك يوم الأربعاء الموافق 20/2/2019 بمنتجع درة الرياض.
وقد ثمن معالي مدير عام معهد الإدارة العامة د. مشبب القحطاني لمعالي الوزير رعايته للاجتماع، مؤكداً بأن حكومتنا الرشيدة أولت اهتمامًا كبيرًا بتطوير وتمكين القيادات الإدارية وبالأخص إعداد وتطوير قادة المستقبل حيث ركَزت الكثير من برامج رؤية المملكة ٢٠٣٠ على أهمية إعداد الجيل القادم من القيادات وإشراك المواهب الجديدة ليكونوا قادرين على صنع التغيير الذي تطمح له قيادتنا الرشيدة.
وقال القحطاني أن الاجتماع يستضيف أصحاب المعالي نواب ومساعدي الوزراء ومدراء الجامعات ورؤساء ومحافظي الهيئات والمؤسسات الحكومية ووكلاء الوزارات والقيادات العسكرية.
ومن جهته أوضح مدير عام مركز إعداد وتطوير القيادات الإدارية د. صلاح السليمي بأن تطوير قيادات المستقبل يُعد أحد مرتكزات رؤية المملكة 2030، ومن هذا المنطلق، حرص مركز إعداد وتطوير القيادات الإدارية -الذي أنشئ بقرار مجلس الوزراء الموقر- على تنظيم هذا الاجتماع لأصحاب المعالي والسعادة نظراً لدورهم الكبير في تطوير وتمكين القيادات المستقبلية في الأجهزة الحكومية.
والجدير بالذكر، بأن هذا الاجتماع يهدف إلى إبراز أهمية تطوير قيادات المستقبل للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 كما يتضمن الاجتماع عرض ومناقشة أحدث المفاهيم والأساليب التي تسهم في بناء قيادات المستقبل وإيضاح أهمية الدور التوجيهي للقائد. وسيُقدَم هذا الاجتماع الخبير العالمي د. مارشال جولد سميث المتخصص في مجال القيادة والمصنف عالمياً بأنه الأول في مجال التوجيه القيادي.
كما أكد السليمي بأن مركز إعداد وتطوير القيادات الادارية، وبدعم وتوجيه معالي وزير الخدمة المدنية ومعالي مدير عام معهد الإدارة العامة ينظم اجتماع الطاولة المستديرة لهذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققته الاجتماعات السابقة، والذي يأتي ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة التي يتبناها المركز لدعم القيادات الإدارية في الأجهزة الحكومية وإطلاعهم على المستجدات والمتغيرات الحديثة في الفكرِ القيادي المعاصر وما تتطلبه رؤية المملكة 2030.