المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024

اللهيبي يحذر :المخدرات دمار الأوطان والمجتمع يجب أن يقف جنبا إلى جنب في مواجهتها

ادارة التوجيه والارشاد بالطائف تقيم معرض التوعية من المخدرات
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 18-02-2019 02:24 صباحاً 20.2K
المصدر -  
اقامت إدارة التوجيه والإرشاد للبنين بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في رئيس ادارة التوجيه والارشاد الدكتور سالم الشهري والأستاذ خالد الزهراني مشرف التوجيه والإرشاد المسؤول عن برنامج التوعية بأضرار التدخين والمخدرات ، وذلك في بيت الطالب ، وبحضور المدير العام للتعليم طلال اللهيبي ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ومدير إدارة التوجيه والإرشاد د سالم الشهري ، وبمشاركة مدير مكافحة المخدرات بالمحافظة العقيد فواز الذيابي ومدير إدارة دوريات الأمن بالمحافظة العقيد عبدربه العتيبي.
image
كما يحتوي المعرض على أعمال توعوية من إدارة التوجيه والارشاد بتعليم الطائف ومكافحة المخدرات والدوريات الأمنية ووزارة الحرس الوطني وجمعية كفى ومشاركات من مدارس المحافظة.
image
وقام اللهيبي وبرفقته الجهات المشاركة بالوقوف على زوايا المعرض والتعرف على ماتم تجهيزه من قبل إدارة التوجيه والإرشاد والجهات المشاركة.
image
ثم بدأ اللقاء بكلمة لمدير مكافحة المخدرات والذي أكد على أن تعاون المجتمع في البلاغ عمن يروج لبيع المخدرات يساعد على حماية الوطن باذن الله والوصول بالشباب إلى بر الأمان باذن الله .
image
وأكد على ان الإدارة في خدمة الجميع وستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بامن الوطن والمواطن.
image
ثم قام المدير العام للتعليم بالطائف طلال اللهيبي بالقاء كلمة أوضح فيها " ان الشباب هم عماد الوطن وبهم تحفظ الاوطان ، والمخدرات لها أثر على أمن الأوطان ، وهي عامل رئيسي لهدم الاوطان والقضاء على الشباب الذين هم عماد الوطن وبهم تحفظ الاوطان " .
image
كما أكد أن انتشار الجريمة في بعض الدول هو بسبب الولوغ في مستنقع المخدرات ، وعدم وجود ردع لمن يقوم بترويجها أو نشرها .
image
واضاف أن ما يميز مجتمعنا هُو العقل والدين ، ومحاربة كل من يروج للمخدرات ، وشبابنا مستهدف في محاولة النيل منه ، وبتعاون الجميع سنكون حصن حصين لمحاربة كل ما يمس أمن الوطن .
image
مؤكدا أن التوعية بخطورة المخدرات من خلال هذه المعارض يساعد على محاربة الداء باذن الله ؛.مشيراً أن المجتمع بأكمله ينبغي عليه الوقوف جنباً إلى جنب بدءاً من الأسرة ، ثم المجتمع ، وذلك لمحاربة كل من يروج للمخدرات، والتعاون مع الأجهزة الأمنية لقطع دابر انتشارها والقضاء على مروجيها.
image
وختم اللهيبي كلمته بالشكر للجهات المشاركة ولادارة التوجيه والإرشاد ولكل من شارك بالمعرض سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ للوطن امنه وامانه ويحفظ أبناء وبنات الوطن من كل سوء،ومكروه .
image
وفي نهاية البرنامج قام اللهيبي بتكريم الجهات المشاركة والمشرفين والمرشدين الذين ساهموا في نجاح المعرض وكان لهم جهود يشكرون عليها .