المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 17-02-2019 11:46 مساءً 12.1K
المصدر -  ينطلق مساء غدا الإثنين دور الأربعة من دورة الوفاء 1 بطولة الشهيد محمد موسى نشيلي والتي ينظمها مركز نشاط قرى وادي الرباح بإشراف لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بعياش .

حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا النجوم و الجعدية وفي المباراة الثانية يلتقي فريق العز مع فرسان العقلة.

وتحظى البطولة بدعم واهتمام عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية يأتي في مقدمتها راعي البطولة محافظ ابو عريش الأستاذ محمد بن هادي الشمراني .

من جانبه أوضح رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ محمد نشيلي ان بطولة الشهيد محمد نشيلي رحمه الله تحظى برعاية محافظ ابو عريش محمد بن هادي الشمراني وشيخ قبيلة النشيلي الشيخ يحيي بن علي نشيلي ولجنة الشهداء بمنطقة جازان ولجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بعياش وبمساندة عدد من القطاعات الحكومية.
*
وأضاف أن دورة الوفاء 1 شهدت تأهل أربعة فرق للدور قبل النهائي وهم فرق الجعدية والنجوم والعز وفرسان العقله
مشيراً إلى أن المباراة النهائية سوف تحدد من قبل راعي المباراة وسوف يكون هناك سحب على جوائز للجمهور الحاضر للمباراة النهائية وجائزه افضل جمهور ومشجع في البطولة .

كما سلم رئيس مركز النشاط الإجتماعي بقرى وادي الرباح جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمه من إدارة ملعب الفرسان والتى حصل عليها في المباراة الأولى لاعب فريق فرسان العقلة الكابتن خالد عقيلي وافضل لاعب في المباراة الثانية لاعب فريق العز الكابتن مشتاق علي .