المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور / عبدالفتاح مشاط -  يستقبل رئيس مكتب شؤون حجاج جمهورية تشاد
فوزية عباس
بواسطة : فوزية عباس 16-02-2019 03:20 مساءً 15.1K
المصدر -  
التقى معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور / عبد الفتاح بن سليمان مشاط - بمكتبه بمكة المكرمة اليوم ، رئيس مكتب شؤون الحجاج بجمهورية تشاد الجنرال / إدريس دوكوني الدكير ، والوفد المرافق وعدد من ممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة .

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات وتبادل الأحاديث ذات الإهتمام المشترك في مجال الحج ، والتطرق للخدمات والتسهيلات التي تتشرف وزارة الحج والعمرة بتقديمها لحجاج ومعتمري جمهورية تشاد ، كذلك الترتيبات اللازمة التي تكفل لهم أداء المناسك في جوٍ من السكينة والوقار .

من جانبه أكد معالي نائب وزير الحجّ والعُمرة على أن الوزارة تعمل على مدار الساعة لإنهاء كافة الاستعدادات اللازمة لإستقبال حجاج بيت الله الحرام ، وتقديم أرقى الخدمات وفق منظومة عمل متكاملة ، والسعي إلى خدمة ضيوف الرحمن بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة .

بدوره رفع رئيس مكتب شؤون الحجاج بجمهورية تشاد ، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي / الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـــ حفظهما الله ـــ على المجهودات المبذولة والرعاية المتواصلة والتسهيلات المقدمة لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار .

image

image

image

image

image