#السعودية_أولاً

  • ×

أسرة تتهم طبيبًا بمستشفى "حرث جازان" بالإهمال والتأخير حتى الموت

أسرة تتهم طبيبًا بمستشفى "حرث جازان" بالإهمال والتأخير حتى الموت
شائع عداوي                                  1  0  20.3K
 

طالبت أسرة مواطن في جازان وزير الصحة بالتحقيق في قضية وفاة إبنهم وكانت الأسرة قد اتهمت طبيبًا في مستشفى الحرث العام جنوب منطقة جازان بالإهمال، والتسبُّب في وفاة المواطن، بعدما أدخله شقيقه المستشفى العام في محافظة الحرث بمنطقة جازان إثر ضيق في التنفس
و، قالت الأسرة": أحمددخل المستشفى يوم الاثنين الماضي. كان يمشي ولكنه يعاني ضيق تنفس حادًّا، ولكن الطبيب أحاله للفرز والكشف عليه من قِبل ممرض، والممرض لم يوضح أي مؤشرات خطرة، بل أودعه كراسي انتظار، وكذلك الطبيب رفض الكشف على الحالة حتى الانتهاء من عمل لديه دونما أن يبلغ بديلاً أو يستشعر خطورة الحالة.
وتابع شقيق المتوفَّى: انقضى وقت قليل، وسقط أخي متوفَّى إلى جواري في ممرات مستشفى الحرث العام. ونطلب من وزير الصحة تشكيل لجنة، ومراجعة الكاميرات، والتأكد من الإهمال والتأخُّر الذي تعرض له شقيقي حتى وفاته في ظل عدم اكتشاف خطورة حالته بالفرز أو الإجراءات من قِبل الطبيب الموجود في الطوارئ آنذاك. "صحة جازان" غرَّدت عبر حسابها على تويتر حول الموضوع قائلة لشقيقه: تعازينا لكم. عظَّم الله أجركم، وأحسن عزاءكم، وغفر لفقيدكم. جارٍ التحقق من الإجراءات المتخذة مع الحالة، واتخاذ اللازم في حالة رصد أي تهاون أو تقصير في التعامل مع الحالة.
بواسطة :
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد محنشي 18-02-2019 06:05 مساءً
    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يرحمه ويلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.
    *
    كل يوم فاجعة تضاف الى صحة جازان...الى متى؟
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع