المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024

بدعوة من الهيئة الملكية وبترتيب من مجموعة إعلاميو العلا

أصغر سفيرة للأمم المتحدة في شتاء طنطورة
جوهره باسم _ العلا
بواسطة : جوهره باسم _ العلا 15-02-2019 03:10 مساءً 20.7K
المصدر -  
.


بتغريدة واحدة عبر حسابها في تويتر تمنت من خلالها غلا الخالدي أصغر سفيرة في العالم للأمم المتحدة لذوي الاحتياجات الخاصة زيارة العلا..وتحقيق حلمها بالطيران بالمناطيد وهي إحدى فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الذي تقيمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا خلال موسم الشتاء الحالي.

كتبت غلا أمنيتها تحت هاشتاق العلا مغردة بالعبارة اللطيفة:(واااو..شيء جميل ماشاء الله..أبي أروح العلا أحقق حلم من أحلامي..هل تتوقعون يتحقق)
ليأتيها الرد العاجل المتفاعل الأول من قبل الزميل الإعلامي صالح بن حسين مؤسس مجموعة إعلاميو وإعلاميات العلا..وهو بجانب ذلك أحد أهم داعميها الإعلاميين في وسائل التواصل منذ بداياتها.
وقد كان التعليق الذي أثلج صدر غلا الخالدي وأسرتها بتغريدة الزميل صالح:( أفاااااا..بنتي الغالية غلا تتمنى؟! أنت تامرين أمر..والهيئة الملكية والعلا كلها تقول لك:لبيه..ولعيونك ياسعادة السفيرة)

وبأسرع مما تتوقع السفيرة الصغيرة للأمم المتحدة تواصل الزميل صالح بن حسين مع الهيئة الملكية والزميلة إيمان المطيري الداعمة الإعلامية لمجموعة إعلاميو وإعلاميات العلا ممثلة للهيئة الملكية طالبا منها تحقيق أمنية غلا الخالدي في أسرع وقت.

وقد كان ذلك في الحال من الزميلة إيمان لتبادر بتكليف الزميلة هيفاء الماضي من الهيئة الملكية لمحافظة العلا بالتواصل مع غلا الخالدى وأسرتها ولتوجه الدعوة لهم لاستضافتهم في مهرجان شتاء طنطورة.

وفي وقت متأخر من مساء البارحة نظرا لتأخر إقلاع طائرة الرياض العلا..
بحمد الله وصلت السفيرة غلا الخالدي مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بمحافظة العلا بصحبة والدتها وشقيقها في حين كانت المتابعة مستمرة والتنسيق على مدار الساعة بين مجموعة إعلاميو وإعلاميات العلا وغلا الخالدي ووالدتها والهيئة الملكية وإدارة مركز التنمية الاجتماعية بالعلا وإدارة المستودع الخيري.

بينما كان في استقبالها منذ وقت مبكر في قاعة المطار منى أبوحمود والجوهرة باسم لاستقبالها بحفاوة أهل العلا المعهودة وبباقات الورود..وللتغطية الصحفية الخاصة والإنفرادية لتسجيل أول انطباع السفيرة غلا الخالدي وكلمتها ومجيبة عن سؤال حول مشاعرها الأولى عن زيارتها الأولى لمحافظة العلا ومهرجان شتاء طنطورة.

قالت غلا ومشاعر الفرح المرهقة مختلطة بمتاعب السفر والرحلة الطويلة:(شعوري شعور جدا حلو بهذه المناسبة وأشكر الهيئة الملكية لمحافظة العلا على دعوتهم لي لزيارة العلا ومهرجان شتاء طنطورة وكلي حماس لمشاهدة تراث العلا وتاريخها العريق..وأشكر كل من رحب بي واستقبلني ودعمني..وأشكر الإعلامي صالح بن حسين على دعمه وتواصله معي فمنذ بداية الرحلة وحتى وصولي بحمد الله وهو يتابعني وعلى تواصل مستمر معي)

هذا وقد اتجهت السفيرة غلا الخالدي من المطار مباشرة إلى المقر المعد لها من قبل القائمين على مهرجان شتاء طنطورة بالهيئة الملكية لمحافظة العلا لتأخذ وأسرتها قسطا من الراحة ليوم الجمعة حيث بداية البرنامج المعد لها من بعد ظهيرة الجمعة.

زيارة غلا الخالدي الأولى للعلا حظيت بحفاوة وترحيب وتفاعل كبير من قبل رواد وسائل التواصل ومنذ أن أعلنت غلا عن استقبالها دعوة الهيئة الملكية لمحافظة العلا وعاش متابعوها كل لحظات رحلتها بفرح غامر عبر حساباتها في وسائل التواصل.

image

image

image

image

image