المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 14-02-2019 04:26 مساءً 12.6K
المصدر -  أكد على تقديم أفضل الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة



جازان - شائع عداوي-غرب؛

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم بمكتبه بديون الامارة ، مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة جازان أ. علي بن محمد معتبي المكلف ، وعدد من منسوبي ومنسوبات الجمعية.

وفي بداية اللقاء، اشاد سمو أمير المنطقة بالنيابة بما تحضى به هذه الفئه الغاليه على نفوسنا من دعم وتشجيع من قبل القيادة الرشيدة -ايدها الله - والسعى الى دمجهم في المجتمع ليمارسوا الحياه الطبيعية . واكد سموه وقوفه ودعمه لمركز جمعية الاطفال المعوقين بالمنطقة ، مثمناً الدور الذي يقوم به صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الاطفال المعوقين الريادي في خدمة المعاقين على مستوى المملكة .

وأعرب المعتبي ؛ عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان بالنيابة على ما استمع له وزملائه من منسوبي الجمعية من توجيهاته ودعمه وتشجيعه المتواصل لكافة مناشط الجمعيه مؤكداً بان الجمعيه توفر الخدمة الشاملة والمجانية للطفل المعوق سواء كانت علاجية أو تعليمية أو تأهيلية ، ومساندة أسرته في التعايش مع الإعاقة وطرق التعامل معها
مشيرا الى وصول فريق طبي متخصص للمركز يهتم بتقديم الرعاية الشاملة للأطفال المعوقين خلال الفترة القادمة.
سائلا الله عزوجل التوفيق لكافة منسوبي الجمعية لخدمة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.