المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
الفايز يزور مستشفى المندق العام
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 14-02-2019 03:34 مساءً 11.1K
المصدر -  
قام محافظ المندق الأستاذ محمد بن معيض الفايز ، بزيارة تفقدية لمستشفى المندق العام وقف خلالها على سير العمل ومدى توفر الكوادر الطبية والتمريضية والمستلزمات والتجهيزات المناسبة بالمستشفى .

وشملت جولة ” الفايز ” العديد من الأقسام والعيادات وكان اهمها زيارة عدد من المرضى والأطفال المنومين وتقديم باقات من الورود .
وبحث ” الفائز ” مع مدير مستشفى العام خلال الزيارة عدد من الموضوعات المتعلقة بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والسبل الكفيلة بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الصحية وجودة الرعاية المقدمة لهم .

وأكد ” الفايز ” ضرورة بذل كافة الجهود والعمل على راحة المرضى والتخفيف عنهم وحسن استقبالهم ومعاملتهم الحسنة ، مشدداََ على ضرورة توفير كافة احتياجاتهم من الأدوية والمستلزمات الطبية وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المستشفى .

وفي نهاية الجولة ثمن محافظ المندق الجهود التي يبذلها منسوبي المستشفى لخدمة المرضى ، متمنياً مواصلة العطاء والارتقاء بالخدمة الطبية في المحافظة ، وتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في توفير الخدمات الصحية لأبناء المحافظة.

ومن جهته عبر ” الزهراني ” مدير مستشفى المندق العام عن شكره وعظيم تقديره لسعادة المحافظ على توجيهة لخدمة المرضى والمراجعين واعدا بتقديم كل الجهود لاستمرار العمل الصحي المميز للجميع .