المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
صندوق تنمية الموارد البشرية يعتزم إقامة ملتقى "لقاءات" في 13 منطقة لدعم التدريب والتوظيف
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 14-02-2019 01:03 مساءً 8.6K
المصدر -  
يعتزم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، إقامة "ملتقى لقاءات" بـ 13 منطقة في المملكة، وذلك للتعريف بالبرامج والمُمَكنات والخدمات التي يقدمها الصندوق بالتعاون مع شركائه، وعرض الفرص الوظيفية والتدريبية للباحثين والباحثات عن عمل والطلاب، وأصحاب ورواد الأعمال، سعياً إلى رفع المهارات وتوطين الفرص الوظيفية، وتمكين القوى العاملة في سوق العمل.
وأوضح مدير عام الصندوق الدكتور محمد بن أحمد السديري أن الصندوق يعمل على عدة برامج ومبادرات بالشراكة والتكامل مع عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة، لدعم أبناء وبنات الوطن وتمكينهم من الفرص الوظيفية في سوق العمل، والاستثمار في رأس المال البشري، ورفع المستوى المعرفي والمهاري لأصحاب العلاقة بسوق العمل من خلال ورش عمل وندوات ومحاضرات توعوية وإرشادية ستعقد خلال أيام الملتقى، والتي يجتمع فيها الباحث عن عمل بصاحب العمل الباحث عن موظف.
وأشار الدكتور السديري إلى أن اللقاءات يستهدف بناء شراكة إستراتيجية فعالة مع عددٍ من الجهات ذات العلاقة في القطاع الخاص، وإتاحة قاعدة بيانات موسعة لمختصي سوق العمل.
وتحتضن العاصمة الرياض أولى فعاليات ملتقى "لقاءات الرياض 2019م" خلال الفترة 26 - 28 جمادى الثاني 1440هـ، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة عددٍ من منشآت القطاع الخاص، حيث سيُعرض خلال الملتقى مجموعة من الفرص الوظيفية والبرامج التدريبية والإرشادية الموجهة للباحثين والباحثات عن عمل، والطلاب والطالبات، ورواد وأصحاب الأعمال، والموظفين والموظفات، إضافة إلى عقد جلسات وورش عمل وندوات مصاحبة للملتقى.
ويمكن للمنشآت الراغبة في المشاركة لطرح الفرص الوظيفية لديها التسجيل في الملتقى من خلال زيارة الرابط: https://www.taqat.sa