المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
نائب وزير الحج والعمرة يلتقي رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 13-02-2019 11:37 مساءً 13.4K
المصدر -  
التقى معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور / عبدالفتاح بن سليمان مشاط - بمكتبه بجدة اليوم " الأربعاء " رئيس الائتلاف الوطني السورية رئيس وفد مكتب شؤون حجاج سوريا / عبد الرحمن مصطفى باشا - بحضور عدد من منسوبي الوزارة .

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك في مجال الحج والعمرة والزيارة ، وتسليط الضوء على ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله- من جهود في خدمة ضيوف الرحمن ، والتطرق لما تقدمه وزارة الحج والعمرة من تسهيلات للحجاج والمعتمرين .

من جانبه نوّه معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور / عبدالفتاح بن سليمان مشاط - بالاستعدادات المبكرة لموسم الحج وتوفير كافة الإمكانيات والطاقات في سبيل تمكين ضيوف الرحمن من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام في جوٍ يكسوه الأمن والأمان والاستقرار طيلة رحلتهم الإيمانية ، وحتى عودتهم إلى بلدانهم بعد أداء مناسكهم بيسر وسهولة .

من جهته أشاد رئيس الائتلاف السوري بالخدمات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية لخدمة ضيوف الرحمن ، والمشاريع العملاقة التي يشهدها الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة لتسهيل أداء المسلمين مناسك الحج والعمرة بيسر وسهولة .