المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 13-02-2019 03:11 مساءً 8.7K
المصدر -  
ضبطت بلدية غرب الدمام، مؤخرا 80 كلغم من اللحوم مجهولة المصدر، وذلك في شقة سكنية يتم فيها تخزين مواد غذائية بطريقة مخالفة، يأتي ذلك ضمن جولات البلدية المستمرة على كافة المنشآت التجارية، بهدف التأكد من الالتزام بالاشتراطات البلدية، والتي تتماشى مع حملة وزارة الشؤون البلدية والقروية #غذاؤكم_أمانة.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبدالهادي القحطاني أنه ومن خلال الجولات اليومية على المنشآت الغذائية ومصادر المواد الغذائية رصد مراقبو البلدية شقة سكنية يتم فيها تخزين مواد غذائية بطريقه مخالفه وعلى أثر ذلك تم تشكيل لجنة مكونة مراقبي إدارة صحة البيئة بالفترة المسائية وإدارة الاسواق والضبط الإداري ومكتب العمل ومن خلالها تم مداهمة الشقة وضبط ٨٠ كيلو من اللحوم مجهولة المصدر تم اعدادها للتوزيع في الاسواق يقوم عليها عماله مخالفه .

وأضاف " القحطاني " أنه تم تطبيق نظام العقوبات والجزاءات وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية، وذلك بإغلاق الشقة و اتلاف اللحوم المصادرة وتسليم العمالة المخالفة للجهات المختصة.

وشدد المهندس فيصل القحطاني بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق الأنظمة بحق المخالفين وحث جميع المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي مخالفات بلدية من خلال مركز 940 ، وذلك حفاظا على صحه وسلامه ما يقدم للمواطن والمقيم.