المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

لصناعة الموهبة

حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 13-02-2019 12:28 مساءً 15.6K
المصدر -  عقد قسم الموهوبات يعقد اللقاء الأول على مستوى الإدارة تحت شعار (صناعة الموهبة ذكاء ) صباح اليوم الثلاثاء ١٤٤٠ لرئيسات الشؤون التعليمية بالمحافظة وقائدات المدارس بالقنفذة بهدف التعريف بكيفية إكساب قائدات المدارس مهارات أسس البيئة الجاذبة للمواهب ورعايتها .
بدأت الفعاليات بكلمة المساعدة وجهتها للقاىدات موضحة أهمية دورهن التربوي في تنمية الموهبة لدى الطالبات وتشجيعهن على الاختراع والابتكار لتكون مدارس القنفذة في أوائل صفوف موهبه على مستوى العالم وفي ختام كلمتها *شكرت قسم الموهوبات على جهودهم الواضحة في الميدان كما شكرت القائدات على اهتمامهم *
بعد ذلك قدم محور لرئيسة قسم الموهوبات الأستاذة شريفة باسندوة بعنوان برامج الموهوبات وطرق رعايتها تناولت فيه أهمية التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور من أجل إعداد جيل منتج للموهبة مع ضرورة التقيد بجميع الشروط والضوابط المطلوبة لكل مسابقة وتحديد الفئة الفائزة* .
بعد ذلك قدم محور لمشرفة قسم الموهوبات الأستاذة كافة العمري بعنوان ضوابط ترشيح منسقة الموهبة في المدرسة من ضمن ماذكرت :أن تتمتع بحب الابتكار والدافعية في العمل في مجال رعاية الموهوبات ، تشجيع الطالبات في المناسبات المحليه والعالمية .
في نهاية اللقاء كرمت المساعدة ورئيسة قسم الموهوبات الأستاذة شريفة باسندوة **الفائزات في* مسابقة اليوم الوطني* ٨٨ تحت شعار (موهبتي في حب الوطن ) للفائزات في مسابقة فلترسناب شات ومسابقة انتاج الفيديو بالمركز الأول الطالبة علية الدهني من ب/م ثلاثاء يبة* .
والمركز الثاني الطالبة طيف الناشري من م/ث عنيكر والمركز الثالث الطالبة منى جاسم من ب /خديجة الفقيه
أما الفائزات في مسابقة فلتر سناب شات المركز الأول الطالبة ريم عايش اليماني* ث/الجوهرة بنت فهدآل سعود والمركز الثاني جوري الرحماني من ب/الأولى بالقنفذة* والمركز الثالث أيان العرياني من تحفيظ القران نمرة العرضية الشمالية