المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

أطلقته كلية جدة العالمية

ازدواجية التخصص للبكالوريوس في الأعمال
سميرة سعيد
بواسطة : سميرة سعيد 12-02-2019 06:07 مساءً 12.0K
المصدر -  اختصرت كلية جدة العالمية الزمن لطلابها وطالباتها المتقدمين للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصين في الوقت ذاته. فقد تفردت في ازدواجية التخصص بكلية إدارة الأعمال وعملت على منح أبناءها فرصة فريدة من نوعها لدراسة تخصص التسويق وإدارة الأعمال الدولية ، وكذلك تخصص المحاسبة والتمويل.
وقد شارك طلاب وطالبات الكلية بقسم التصاميم في المعرض السنوي الثالث والذي نظمته الكلية بحضور نخبة من الأكاديميين والمهتمين وأبدى رئيس مجلس إدارة الكلية الدكتور صالح ملائكة إعجابه بمستوى أعمال الطلاب والطالبات بالكلية خلال افتتاحه المعرض.
من جانبها قالت الدكتورة نادية باعشن عميدة كلية جدة العالمية :" نحن نحرص في الكلية على إقامة المعرض كل فصل دراسي وعرض إنتاج أبناءنا حتى يعتادوا على الحرفية والجودة ويصبحوا أكثر جرأة في مواجهة الجمهور، و حريصين على الإبداع والابتكار والخروج عن المألوف.وأضافت :" كما يتأكد حرصنا على المعرض بهدف تعزيز شعورهم بالرضا والثقة وأن أعمالهم الابداعية محل تقدير واستحسان لدى الجميع على حد سواء"
ولفتت إلى أن كلية جدة العالمية هي الوحيدة في مدينة جدة والتي تقدم تخصصي التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي للشباب. كما تنفرد الكلية بازدواجية التخصص بكلية إدارة الأعمال مما يمنح فرصة فريدة لأبناءنا الذين يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصين في وقت واحد مثل : تخصص التسويق وإدارة الأعمال الدولية، وتخصص المحاسبة والتمويل.
وأكدت الدكتورة نادية إلى أن جميع التخصصات التي تقدمها الكلية مرتبطة بسوق العمل تماشيا مع رؤية المملكة وتهدف الكلية إلى تأهيل الخريجين ليكونوا قادة في تخصصاتهم وأن يكون لهم دورا ايجابيا في مجتمعاتهم.
وقد افتتحت كلية جدة العالمية أبوابها عام 2016 بقسميها للطلاب والطالبات وتمنح درجة البكالوريوس في قسم إدارة الأعمال في كل من : ادارة نظم المعلومات ، المحاسبة والمالية ، التطوير العقاري ، إدارة التأمين ، التسويق وإدارة الأعمال الدولية . إضافة إلى درجة البكالوريوس في تصميم الأزياء للطالبات فقط وقسم التصميم الداخلي والوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي.
image

image

image

image