المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
غرفة القصيم تعقد لقاء الشراكة في تفعيل الفرص التنموية والاستثمارية في منطقة القصيم
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 12-02-2019 03:07 مساءً 11.7K
المصدر -  
عقدت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم مساء الاثنين 6 جماد الثاني 1440 هـ اللقاء الخاص في تفعيل الفرص التنموية والاستثمارية في منطقة القصيم .

رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ : عبدالعزيز الحميد أشار خلال افتتاحه اللقاء إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن أهداف الشراكة في تفعيل الفرص التنموية والاستثمارية بالمنطقة في إطار حرص الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة على تبني هذا التوجه الحضاري والتنموي والكشف عن الفرص المتاحة وتذليل كافة الصعوبات لتقديمها للمستثمرين ورجال المال والأعمال بما يسهم في تنمية المنطقة وتنويع مواردها والناتج المحلي فيها .

مشيراً إلى أن هذا اللقاء ساهم في التعريف بلجنة تنمية الاستثمار في المنطقة من خلال أمينها العام الدكتور : يوسف العريني كما تم تناول دور مركز التنمية المستدامة في جامعة القصيم عبر الأستاذ : إبراهيم الربدي إلى جانب مناقشة محاور هذا اللقاء والتي تضمن آفاق مقترحة للتعاون والشراكة والتكامل واستعراض المبادرات الوطنية ونصيب المنطقة منها وتحديد مبدئي لحيثيات وآليات تفعيل المبادرات .

وتطرق رئيس مجلس إدارة الغرفة إلى أهمية تقديم الفرص جاهزةً للاستثمار بما يضمن تحويل المنطقة إلى بيئة استثمارية جاذبة ومناخ ملائم لتعزيز القدرة الاقتصادية فيها .