المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال يرعى حفل التخرج الجامعة العربية المفتوحة
فوز الروقي - سفيرة غرب
بواسطة : فوز الروقي - سفيرة غرب 11-02-2019 03:19 مساءً 17.9K
المصدر -  
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود يوم الأحد 17/02/2019م ، حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة ( 12 ) والثالثة عشرة ( 13 ) من طلاب وطالبات الجامعة العربية المفتوحة في المملكة العربية السعودية لعام 2017/2018م ، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي عند الساعة الثامنة مساءً.
وبين سعادة الدكتور علي بن محمد الشهراني مدير الجامعة العربية المفتوحة في السعودية، إن هذه المناسبة تأتي استمرارا لمسيرة مؤسس هذه الجامعة الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود " يرحمه الله " في قطاع التعليم وتتويجاً لجهود الطلاب والطالبات خلال الأعوام الدراسية الماضية ، وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم في حياتهم وخاصة الحياة الأكاديمية والبحثية .
مؤكداً على أن رعاية سمو الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود لحفل تخريج طلبة الجامعة ما هو إلا امتداداً لدعمه المتواصل واهتمامه الكبير بنشر رسالة التعليم لجميع فئات المجتمع حيث أن الجامعة تتيح الفرصة لجميع الفئات العمرية لإكمال مسيرتهم التعليمية دون أي عوائق تواجههم. وشدد على مضيء الجامعة في التطوير وتقديم أعلى معايير الجودة الأكاديمية والتفرد والإبتكار هو عنوان مسيرة الجامعة لفكرتها الرائدة على يد مؤسسها منذ حوالي 16 عاماً، لتصبح بذلك من أعرق الجامعات في نظام التعليم المدمج على مستوى الشرق الأوسط موفرة أرقى التقنيات الحديثة لتسهيل وصول المعلومة للطالب بالإضافة إلى الشراكة النوعية مع الجامعة المفتوحة في بريطانيا التي من خلالها تقدم الجامعة مناهجها في الإستفادة من مصادرها التعليمية والإستشارية .
وفي الختام مباركاً للخريجين تخرجهم ولأولياء أمورهم الذين عملوا بشكل متكامل حتى هذه اللحظة ، وما أنجزوه في جامعتهم التي سخرت لهم كل ما لديها من إمكانات لكي يصبحوا مؤهلين لسوق العمل متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد .