• ×

سدافكو تشجع أفراد الشعب السعودي على ممارسة أنشطة اللياقة من خلال ركوب الدراجات الهوائية

مرفت طيب                                  0  0  2.6K
 تماشياً مع رؤية السعودية 2030 وانطلاقاً من اهتمامها بإثراء الثقافة الرياضية ونشرها، شاركت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) في الحدث الرياضي الذي تم تنظيمه بالتعاون مع شركة "بروموسفن" في جدة لتعكس مجدداً حرصها على تشجيع كافة أفراد المجتمع السعودي على ممارسة الأنشطة الرياضية والعناية بلياقتهم والتحلي بنمط حياة صحي.

ومن هذا الإطار، رعت "سدافكو" حدث "تحدي جدة للدراجات الهوائية" الذي انطلق بتاريخ 26 يناير 2019 لتوفير المزيد من الأنشطة الرياضية وتحفيز أفراد المجتمع السعودي على ممارستها. ويُعد هذا الحدث الأول من نوعه الذي ترعاه "سدافكو" والذي يهدف إلى دعم جيل الشباب السعودي في مختلف أنحاء المملكة من خلال مساعدتهم على اكتساب وتنمية مهارات جديدة واتباع نمط حياة صحي وسليم.

وقد شهد التحدي مشاركة واسعة من مختلف فئات الدراجين، الذي انطلق على مسار لمسافة 30 كيلومتراً على طول الواجهة البحرية لمدينة جدة وتم إغلاقه بالكامل حرصاً على سلامة المتنافسين. كما تم هناك إقامة مركز متنقل لتوزيع عبوات مياه الشرب المنكّهة من "سدافكو" على المشاركين والزوار. وعلى هامش الحدث، نظمت "سدافكو" أيضاً تحدي دلو المياه الذي نال الفائز فيه جائزة عبارة عن دراجة هوائية مقدمة من شركة "سدافكو". وقد بلغ الوقت القياسي الذي سجله الفائز في تحدي الدراجات الهوائية36 دقيقة و 42 ثانية.

وصرح فاوت ماتيس، الرئيس التنفيذي لشركة "سدافكو"، "يُبدي السعوديون اهتماماً متنامياً بصحتهم ولياقتهم، وهذا ينعكس بوضوح من خلال قيامهم باتخاذ خطوات جدية لتغيير نمط حياتهم." وأضاف، "في ظل استمرار التغيير البنّاء الذي شمل عدداً من القطاعات في المملكة تماشياً مع رؤية السعودية 2030، فإننا في "سدافكو" نشكل جزءاً لا يتجزأ من هذا التغيير." وخلص إلى القول، "لقد حقق الحدث نجاحاً فائقاً في هذا السياق، فقد أتاح للجميع فرصة مواتية لمتابعة والعناية بلياقتهم وصحتهم".

ولاتزال الشركة تواصل جهودها الحثيثة لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه. كما كانت "سدافكو" على مر السنين، من الداعمين النشطين لافتتاح جامعة الأمير مقرن في المدينة المنورة، في حين أنها تتولى تقديم الدعم اللازم لجمعية الزهايمر. كما تتعاون "سدافكو" بشكل مستمر مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" في كل من جدة والدمام. وفي إطار برنامج زيارات المدارس للمدن الصناعية الذي طرحته "مدن"، تستضيف "سدافكو" مجموعات من أطفال المدارس لإطلاعهم على كيفية تصنيع المنتجات من المواد الخام.

وبالإضافة لذلك، تأتي رعاية الأنشطة الرياضية وتوزيع المنتجات الغذائية مجاناً على المدارس في مواقع مختلفة عبر سائر أنحاء المملكة العربية السعودية في صميم مهام الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو). وقد شمل ذلك دعم الحدث الرياضي السنوي السابع للجامعة الذي نظمته جامعة دار الحكمة. كما تتبرع "سدافكو" بمنتجاتها إلى الجمعيات الخيرية التي تُعنى بالأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، وتدعم في الوقت ذاته مدارس أخرى من خلال مبادرات "الفطور الصحي" خلال العام الدراسي، بما في ذلك يوم الحليب العالمي وبرامج التطعيم التي تطلقها وزارة الصحة في المملكة.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع