#السعودية_أولاً

  • ×

الحاسوب المحمول"سويفت 5" من آيسر متوفر الآن في الأسواق السعودية

الحاسوب المحمول"سويفت 5" من آيسر متوفر الآن في الأسواق السعودية
رهام السندي- الرياض                                  0  0  10.7K
 
طرحت آيسر في أسواق المملكة الحاسوب المحمول"سويفت 5" الجديد والذي صمم للمستخدمين الراغبين في اقتناء جهاز يتميز بسهولة الحمل والأداء العالي والتصميم الراقي. و"سويفت 5" مجهز بشاشة قياس 14 بوصة وهيكل أنيق يزن 0.97 كغ (2.14 رطل) وسُمكه 14.9 مم. ويعمل جهاز "سويفت 5"، الحائزعلى جائزة "ريد دوت" فئة "تصميم المنتجات" لعام 2018، بنظام التشغيل ويندوز 10 برو وأحدث معالجات Intel® Core™ ويتميز بأدائه الاستثنائي وعمر البطارية الممتد طوال يوم العمل.
وفي تعليقه، قال هاني محمد، المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية ومصر ودول الشرق الأوسط: " في كل مرة أحمل جهاز آيسر "سويفت 5" لا أصدق أنه بهذه الخفة والمتانة. إنه رفيقي المثالي في كل رحلاتي واجتماعاتي.
أدعو كل رجل أعمال لإقتناء الحاسوب المحمول "سويفت 5" ".
يتيح جهاز "سويفت 5" للمستخدمين تجربة مشاهدة ممتعة بفضل شاشة LCD ذات الحواف الرفيعة والتي تعمل بخاصية اللمس المتعدد وتتميز بالدقة العالية بالكامل والمزودة بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS). ويتميز "سويفت 5" بتقنية الذكاء اللوني من آيسر (Acer Color Intelligence™) والتي تعمل على ضبط أشعة جاما ودرجة صفاء اللون بشكل ديناميكي، وبالتالي تحسين ألوان الشاشة وسطوعها دون أي تقطيع في الصورة أو عرض ألوان عالية الحدة، بينما تسمح تقنية الحد من انبعاث الضوء الأزرق من آيسر (Acer Bluelight-Shield) بتعديل انبعاث الضوء الأزرق على الشاشة خلال فترات الاستخدام الطويلة.
تم تصميم أجهزة "سويفت 5" بمواد متطورة تشمل سبائك المغنيزيوم والليثيوم التي تتميز بقدر عالي جداً من الخفة في الوزن للغطاء العلوي والسفلي، وسبائك المغنيزيوم والألمنيوم لإضفاء المزيد من الصلابة في منطقة راحة اليد. وبفضل لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية LED، يمكن للمستخدمين العمل بفعالية أثناء التنقل طوال النهار وحتى في أوقات الليل.
تعمل أجهزة "سويفت 5" من آيسر بمعالج Intel® Core™ i7-8550U وتقدم تجربة استخدام تتميز بالسرعة والاستجابة الفائقة بشكل استثنائي وعمر بطارية ممتد طوال يوم العمل. وتتميز أجهزة "سويفت 5" أيضاً بشبكة لاسلكية ثنائية النطاق تعمل بتيار متردد (Intel® Dual Band Wireless-AC)، وشبكة محلية لاسلكية من الجيل الخامس802.11ac الذي يتميز بتقنية 2x2 MIMO التي تحسن من البث والمشاركة وتجارب الألعاب.
يحافظ النظام على سرعته واستجابته العالية بفضل وجود وسيط تخزين ذي حالة ثابتة بسعة تصل إلى 512 جيجا بايت وذاكرة "دي دي آر ثري" بسعة تصل إلى 16 جيجا بايت، بينما يتم توفير الاتصال من خلال منفذ USB 3.1 النوع C من الجيل الأول (الذي يتيح نقل بيانات حتى 5 جيجا بايت/ثانية ويدعم توصيل الطاقة ومخرجات الشاشة) ومنفذي USB 3.0 (أحدهما مزود بخاصية الشحن أثناء انقطاع التيار الكهربائي) ومنفذ HDMI. وتدعم أجهزة "سويفت 5" ميزة Windows Hello من خلال قارئ بصمات الأصابع، ما يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حساباتهم بشكل أسرع وأكثر أمانًا.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:25 مساءً السبت 24 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع