المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
"استبدلها" : مبادرة جديدة لخدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 10-02-2019 01:12 مساءً 19.7K
المصدر -  بادرت إدارة خدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة إلى تحسين سٌبل التواصل مع العملاء والعمل على استخدام الكلمات الإيجابية والأساليب المُثلى في التعامل والتخاطب مع المراجعين ، حيث قامت الإدارة بإطلاق مبادرة ( استبدلها ) والتي تُعنى بإستبدال العبارات السلبية السائدة إلى عبارات ايجابية تفاعلية ، يأتي ذلك انطلاقاً من اهتمام معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص بالعمل على تطوير السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة لمنسوبي الأمانة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء .

و أوضح مدير إدارة خدمة العملاء بالأمانة المهندس وائل صالح حلواني أهمية خلق سُبل للتواصل بلطف مع العملاء والعمل على رضاهم والإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم وإنجاز معاملاتهم بدقة وموضوعية وسرعة .

وأكد مدير إدارة خدمة العملاء على أهمية تعزيز مفهوم حق العميل في حدود النظام ، وعلى الموظف بخدمة العملاء أن يقدم للعميل الخدمة على الوجه الأمثل بصورة متميزة مستشعراً جانب المسؤولية لا السلطة .

وشدد "حلواني" على أهمية الاستماع والإصغاء بالحد الذى يتيح لممثل خدمة العملاء التعرف على احتياجات العميل الفعليه فالاستماع والتخاطب بلطف هو اساس أي حوار ناجح