المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الإتحاد والتعاون سلبية
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 10-02-2019 12:08 صباحاً 13.5K
المصدر -  فرط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في فرصة الهروب من المركزين الأخيرين في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لأول مرة، بعد أن تعادل سلبياً اليوم السبت مع ضيفه التعاون.
والتقى الفريقان في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في ختام مباريات الجولة الـ19 من الدوري.
النتيجة رفعت رصيد الاتحاد إلى 14 نقطة في المركز الخامس عشر "قبل الأخير" ، بينما رفع التعاون رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس.
بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين وتبادلا الهجمات على المرمى وسنحت أكثر من فرصة للتسجيل، حتى ألغى الأوزبكي رفشان إيرماتوف حكم المباراة هدفاً لمحترف الاتحاد جاري رودريجيز عند الدقيقة 19 بحجة التسلل بعد أن استعان بتقينة الـ "فار" .
وبعد مرور أكثر من 30 دقيقة، انحصر اللعب على وسط الملعب حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بدأ الشوط الثاني، بهجمة منظمة من جانب الاتحاد وأنقذ البرازيلي كاسيو دوس أنجوس حارس التعاون مرماه من هدف محقق، بعد أن تصدى لحالة انفراد كامل من فهد المولد مهاجم الاتحاد.
وأنقذ فواز القرني حارس مرمى الاتحاد، فريقه من الخسارة بتصديه الرائع خاصة في الزمن المحتسب بدلاً الضائع عندما منع فرصة هدف محقق للتعاون.
هذا، وسيحل الاتحاد ضيفاً على الرائد الجمعة المقبل، بينما يستضيف التعاون نظيره أحد يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ20 من الدوري المحلي.