المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 07-02-2019 05:47 مساءً 22.8K
المصدر -  
قامت رئيسة المنظمة العربية للسلام والتنمية الدكتورة مشاعل العتيبي بحضور مدير منطقة القصيم الأستاذ ماجد العتيبي بزيارة إلى “جمعية كبدك ” بمدينة بريدة التقت خلالها بمدير عام الجمعية الأستاذ عبدالعزيز الحميد واعضاءالجمعية .

وفي بداية الزيارة رحب مدير عام الجمعية بالجميع وعبر عن إعجابه بما تقوم به المنظمة من جهود تطوعية في سبيل خدمة المجتمع والرقي واختتم "الحميد بأن الجمعية تحظى بدعم ومتابعة رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي يوجه ويتابع كل التطورات حتى أصبحت الجمعية واجهة صحية تقدم خدماتها لمرضى الكبد من المواطنين والمقيمين على مستوى مناطق المملكة .

وأشار مدير عام الجمعية عبدالعزيز الحميد، إلى أن اهتمام وتوجيه رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل الداعم الأساس لإظهار جهودها وإنجازاتها، وهذا ينعكس إيجاباً على مخرجات الجمعية .

وأفادت الدكتورة مشاعل العتيبي أن هدفنا نشر السلام من بلد السلام ومشاركة أطفال السلام وأن هناك تعاون بين المنظمة والجمعية وذكرت مجهودات ماتقوم به على مستوى العالم وقدمت شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعودأمير القصيم على تسهيل جميع الإمكانيات وتيسير كل مافيه خدمة للوطن والمواطن بمنطقة القصيم .