المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 2 يونيو 2024

حول أخذ المداولات وإعداد المحاضر

الأمين العام لمجلس التعاون يحضر جانبا من دورة تدريبية
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 05-02-2019 12:49 مساءً 6.0K
المصدر -  
حضر الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، بمقر الأمانة العامة بمدينة الرياض، يوم أمس الاثنين الموافق 4 فبراير 2019م، جانباً من الدورة التدريبية التي تنظمها الأمانة العامة في مجال أخذ المداولات وإعداد المحاضر، التي يشارك فيها عدد من منسوبي الأمانة العامة في مختلف القطاعات والإدارات.

وقد استمع الأمين العام الى شرح من المدرب المختص السيد عبدالله الربعي حول سير العمل في الدورة والكيفية التي تتم بها عملية التدريب، ومدى الاستفادة التي حققها المتدربون لتطوير مهاراتهم في هذا المجال، كما شاهد معاليه تجربة عملية للتدوين.

وقد أشاد الأمين العام بالدورالذي تقوم به لجنة التدريب في الأمانة العامة وادارة التدريب لتنظيم دورات متخصصة مهمة لتطوير العمل والارتقاء بقدرات منسوبي الأمانة العامة في مختلف المجالات والتخصصات. وقال إن أخذ المداولات وإعداد المحاضر يعتبر من المهام الأساسية والضرورية في عمل الأمانة العامة لمتابعة اجتماعات اللجان الوزارية واللجان الفنية المتخصصة واللقاءات المهمة التي تتم في اطار العمل الخليجي المشترك، مؤكدا على أهمية تركيز المتدربين على أن تكون المحاضر والمداولات تعكس بصورة وافية ما دار في الاجتماع، والتوصيات التي تم التوافق عليها وبكل دقة ووضوح.