المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 24 مايو 2024
بواسطة : 09-03-2016 05:16 صباحاً 13.8K
المصدر -  بخيت الزهراني/ جده تصوير/ نزار مزين

فاجأ الوحده الجميع بالمستوى المتميز الذي قدمه خلال مجريات الشوط الاول من المباراه التي جمعته مع نظيره الاتحاد ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين الدور ال 16 على ملعب الجوهره في جده وكانت بداية الشوط الاول من المباراه متكافأه من الطرفين حيث اضاع الاتحاد فرص للتهديف ومثله الوحده وتميز هذا الشوط باللعب المفتوح من جانب الفريقين وكان الحارس الوحداوي عبدالله آل عراف نجم الشوط الاول بتصديه لأكثر من هجمه اتحاديه. وفي بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقه ال 55 سجل الاتحاد هدفه الاول في المباراه عن طريق المدافع احمد عسيري برأسيه من ركنيه. وبدأ بيتوركا بإجراء اول تغيراته بنزول الدولي فهد المولد بدلا من احمد الناظري لتنشيط الجانب الهجومي. واجرى بيتوركا تغيره الثاني الهجومي بإدخال عبدالفتاح عسيري بدلا من اللاعب الشاب يحيى خرمي. وبدأ مدرب الوحده خير الدين مضوي بإجراء التبديل الاول بإشراك اللاعب علي الزقعان بدلا من صقر عطيف لتنشيط الجانب الهجومي واستمر اللعب تائها وسط الملعب بين الفريقين. وقام بيتوركا بإجراء تبديله الثالث والأخير باشراك الموسيقار سان مارتن بدلا من محمد ابو سبعان. ومثله مدرب الوحده بإجراء تبديله الثاني بإشراك موسى مدخلي بدلا من ليما. وفي الدقيقه ال 79 يضيع مختار فلاته فرصه محققه اثر عرضيه من فهد المولد. وبعدها اجرى مدرب الوحده تغيره الثالث والأخير بإشراك عبدالله بلال بدلا من مهند الفارسي. وفي الدقيقه ال 89 يحرز اللاعب مختار فلاته الهدف الثاني من ضربه رأسيه بصناعة الموسيقار سان مارتن واستمر اللعب بعدها دون اي خطوره من الفريقين لينهي حكم المباراه الدولي محمد القرني صافرة النهايه بفوز اتحادي بهدف دون رد وبهذه النتيجه يتقابل فريق الاتحاد ونظيره الحزم بدور ال 8 في جده على ملعب الجوهره.

يحيى خرمي لاعب الاتحاد تحدث قائلا. الحمد لله على الفوز والتأهل وأشكر جمهور الاتحاد على وقفتهم معايه وايضاً اشكر الجهاز الاداري والفني على تشجيعهم لي. ونعدهم ان شاء الله بالدوري وكأس الملك.

موسى مدخلي. الحمد لله على كل حال نبارك للاتحاد التأهل وهارد لنا لعبنا شوط اول متميز. لكن الشوط الثاني الاتحاد اجتهد وسجل . واهتمامتنا الان على الدوري هي المرحله الأهم.