المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
أمانة العاصمة المقدسة تُنظم دورة المقيّم الداخلي
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 04-02-2019 06:24 مساءً 12.4K
المصدر -  
أنهى عدد من قيادات أمانة العاصمة المقدسة دورة المقيّم الداخلي المعتمد لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة على مدى خمسة أيام بإشراف ومتابعة إدارة الجودة .

و يهدف البرنامج إلى بناء كوادر تعمل على تحسين الخدمات التي تقدمها أمانة العاصمة المقدسة من خلال تقييم جودة الخدمة ومقارنتها بمعايير الجائزة والبحث عن أفضل الممارسات في الجودة والتميز المؤسسي التي تعتمدها المؤسسات العالمية في جميع أعمالها بغرض الوصول إلى المزيد من الإبداع والتميز مما ينعكس على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة .

وأوضح مدير إدارة الجودة الاستاذ خالد بن احمد عبدالله أن الدورة تضمنت بناء القدرة والمهارات الداخلية اللازمة للمتدربين و إعدادهم لإدارة برنامج تقييم ذاتي لمؤسساتهم وفق معايير جائزة الملك عبد العزيز للجودة يتم من خلاله تحديد نقاط القوة و فرص التحسين بالمؤسسة بالإضافة الى التعرف على مراحل التميز في العمل المؤسسي و إعداد فريق قيادي وإداري مميز بهدف الوصول إلى نتائج متميزة تعود بالنفع على المؤسسة .

كما نوه بالدور الفعال والبارز الذي تقوم به إدارة التطوير الإداري بأمانة العاصمة المقدسة من خلال الرفع من كفاءة العاملين بالأمانة وتدريبهم لتحسين قدرات قيادات الأمانة والاستثمار الأمثل لمواهبهم و خبراتهم .