المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024

بحضور محافظ الطوال

عبدالله حمدى - الطوال
بواسطة : عبدالله حمدى - الطوال 03-02-2019 03:54 مساءً 14.4K
المصدر -  
رعى سعادة محافظ محافظة الطوال الاستاذ رزاح بن حبيش الدوسري وبحضور مدير تعليم منطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس* ورئيس مركز الموسم الدكتور خفير العمري ومدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد صميلي و الدكتور عبدالرحمن علي ناشب الوكيل المساعد لإمارة منطقة جازان سابقا” ووكيل محافظة الطوال الأستاذ جابر بن محمد عواف والأستاذ محمدعلي ناشب أمين الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان سابقا”* ومدير مركز النشاط الاجتماعي بالمباركة الأستاذ علي محمد عواف ومدير مركز نشاط شعب الذيب الأستاذ خالد جعبور ومدير مركز نشاط الحضرور الأستاذ حسن كلاس وعدد من مشايخ وأعيان ورؤساء الدوائر الحكومية وقادات المدارس وأولياء امور الطلاب

البرنامج الذي أقامته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الطوال مع مراكزها التابعة لها تحت عنوان ( طفل الطوال ) مساء يوم الجمعة وذلك في مدرسة الحضرور الابتدائية بالشراكة مع مدارس قرى المحافظة وكذلك تكريم أبناء شهداء الوطن في الحد الجنوبي وتكريم الطلاب المتفوقين في الصف الأول المتوسط في مدارس محافظة الطوال.

*بدء الحفل بالسلام الملكي تلته تلاوة عطرة من كتاب الله الحكيم ثم ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الطوال الأستاذ محمد علوي ظافري كلمة شكر فيها كل من حضر هذا الحفل ثم بين في كلمته مهام وواجبات لجنة التنمية وأنها حريصة كل الحرص على جميع طلاب مدارس محافظة الطوال وقراها . ثم أوضح أن لجنة التنمية حريصة جدا على تنفيذ مثل هذه البرامج ومنها برنامج طفل الطوال والذي استهدف عدد من طلاب مدارس قطاع محافظة الطوال ومركز الموسم .* وكذلك استهدف أبناء الشهداء والطلاب المتفوقين دراسيا.

بعد ذلك ألقى سعادة الدكتورعبدالرحمن علي ناشب الوكيل المساعد لإمارة منطقة جازان سابقا” كلمة أثني فيها على ماتقدمة لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الطوال لمدارس الحد الجنوبي وكذلك على اقامتهم لبرنامج ( طفل الطوال ) وكذلك على حرص لجنة التنمية على تكريم أبناء الشهداء وتكريم الطلاب المتميزين ثم شكر مكاتب تعليم جازان بصفة عامة على جهودهم التي بذلوها من أجل أبناء وأطفال الحد الجنوبي.

بعد ذلك أقيمت فقرة ترفيهية ومسابقات بين الطلاب قدمها الأستاذ يحيى علي عواف والأستاذ فؤاد عبدالله حمدي ، وتم توزيع الجوائز على جميع المشاركين في هذه المسابقات الترفيهية بحضور محافظ الطوال ومدير تعليم جازان ورئيس مركز الموسم ومدير مكتب تعليم صامطة .

بعد ذلك تم تكريم رؤساء مراكز النشاط الاجتماعي التابعين للجنة التنميه الاجتماعية بالطوال* . ثم تم تكريم أعضاء لجنة البرنامج ( طفل الطوال ) كما تم تكريم قائد مدرسة الحضرور الابتدائية الأستاذ ناصر حدادي وتم تكريم الإعلاميين الذين قاموا بتغطية الحفل.

بعد ذلك تناول الجميع مأدبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة.

وفي الختام شكر الجميع الجهود الجبارة التي قدمتها لجنة التنمية الاجتماعية ومراكز النشاط التابعة لها لإنجاح هذه الفعالية .