المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

لقاء هيئة الصحافيين مع مسؤولي فرعها في الأحساء.

«هيئة الصحافيين» تدشن فرعها في الأحساء الشهر المقبل
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 31-01-2019 12:43 مساءً 9.9K
المصدر -  
توقّع رئيس هيئة الصحافيين السعوديين الزميل خالد المالك،
أن يدشّن فرع الهيئة في محافظة الأحساء خلال شهر شباط (فبراير) المقبل، متمنياً أن يقوم الفرع برسالته وتقديم البرامج والفعاليات المتنوعة التي تخدم أهداف الهيئة وتحقق تطلعات الإعلاميين في المحافظة، بالشراكة مع القطاع الحكومي والخاص، وأن يضطلع بمنهجية التكاملية مع الجميع.

وترأس المالك الاجتماع التحضيري للهيئة مع إدارة فرع هيئة الصحافيين في الأحساء، بحضور الأمين العام للهيئة الزميل الدكتور عبدالله الجحلان، ورئيس فرع الهيئة في الأحساء الزميل عادل الذكرالله، ونائب الرئيس الأمين العام للفرع الزميل بدر العتيبي.

ورحّب المالك بافتتاح فرع الهيئة في الأحساء، متطلعاً من خلاله إلى خدمة إعلاميي المحافظة والاضطلاع بمسؤولياته ومهامه في المحافظة.

بدورهما، قدّم الزميلان الذكرالله، والعتيبي، شكرهما لمجلس إدارة والأمانة العامة للهيئة؛ على دعمهم لافتتاح الفرع، واعدين بأن تسعى إدارة الفرع لتحقيق أهداف الهيئة.

واستعرض العتيبي، البرامج والنشاطات المقترحة لعام 2019، فيما ناقش رئيس مجلس إدارة هيئة الصحافيين والأمين العام مع إدارة فرع الأحساء الخطة وسبل تنفيذها.

يُذكر أن مجلس إدارة هيئة الصحافيين السعوديين، وافق أخيراً على طلب انضمام ملتقى الإعلام والاتصال في الأحساء، ليكون فرعاً للهيئة في الأحساء