المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 30-01-2019 09:53 صباحاً 15.1K
المصدر -  أقيمت مبادرة خيريه في مدينة الملك سعود الطبية بالمختبر الإقليمي بالرياض بحضور صاحب السمو الأمير نايف بن فهد بن عبدالمحسن بن جلوي آل سعود صباح يوم أمس الثلاثا كان ذلك بحضور رائده الاعمال مستشارة سمو الامير نايف (فاطمه الشريفي) وادارة المستشفى.

حيث بدأت الفعاليه بالترحيب بصاحب السمو والحضور وبعده بالسلام الملكي، وتوالت فقرات الحفل ،ثم القى سموه كلمة رحب فيها بالحضور من اصحاب السمو والمسؤولين بإدارة المستشفى و الحضور من المتبرعين والإعلاميين .

وقال سمو الأمير نايف بن فهد يسعدني أن أقف أمامكم في هذا اليوم المبارك ونحن نجتمع سوياً لتقديم خدمة عظيمة من أنبل الأعمال التي يمكن لأي شخص أن يقدمها تطوعاً ورغبة في الأجر لمن هم بحاجة لها وهي قطرة دم قد ننقذ بها حياة مريض .

قد أكون أنا وقد تكون أنت لذا نسعى جاهدين للمشاركة بدمائنا إحتساباً للأجر والمثوبة من الله ، فضلاً عن الفوائد الصحية التي تترتب على صحة المتبرع ولله الحمد، ولعلمكم جميعاً أن التبرع بالدم ينقذ الأرواح ويؤصل العمل الإنساني لدى المجتمع وقد وفّرت الدولة حفظ الله قيادتها العديد من الأماكن الخاصة والمتنقلة للتبرع تسهيلاً على المتبرعين .

وقال سموه لا أخفيكم أن التبرع بالدم متعة جميلة تمنح شعوراً دائماً بالسعادة والعطاء ومساعدة الأخرين .. دعونا نساهم في رسم تلك البسمة على شفاه من هم بحاجتها .

بعد ذلك تم عرض فلمين عن أهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة المحتاجين له تفاعل معها الحضور،كما كرم سموه المشاركين والمتبرعين بدروع تذكاريه وشهادات شكر

ثم بادر سموه بالتبرع بالدم حيث ساهم العديد بالتبرع من الحضور والإعلاميين.