المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
شباب جازان يشيدون بجهود أمانة المنطقة في صيانة ملاعب الأحياء
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 28-01-2019 04:08 مساءً 13.7K
المصدر -  

ثمن عدد من شباب إحياء البلد و الشامية والساحل بمدينة جازان جهود أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية مدينة جازان وجودهما المستمرة في انشاء وصيانة عدد من الملاعب الرياضية وسط الأحياء ومنها ملعب الشاطيء بحي البلد القديم بمدينة جازان الذي حضي مؤخرا بإهتمام ومتابعة مباشرةمن سعادة أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن مناحي ال سعيدان كون ملعب الشاطيء أحد أشهر ملاعب الأحياء بجازان و متنفس لشباب المنطقة و يحتضن عدد من البطولات الرياضية التي تشهد دائما حضور جماهيري مميز.


حيث بدأت أمانة منطقة جازان مؤخرا في بتنفيذ خطة أعمال لصيانة وتأهيل و استبدال للأرضيات الخضراء بأخرى ذات مواصفات عالية الجودة، إضافة إلى عمليات التأهيل صيانة لمرافق الملعب بما يتوافق مع معايير الأمن والسلامة لجميع الفئات العمرية المستخدمة للملعب، وإصلاح أنظمة الإنارة واستبدالها، بالإضافة إلى أعمال الزراعة التجميلية.و صيانة كاملة للسور و مداخل ومخارج الملعب .

و أشاد منظم دورات الأحياء الرياضية ومدرب نادي التهامي الكابتن أبوبكر الراجحي بجهود سعادة أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان الذي يتابع بنفسه عمليات الصيانه وكذلك جهود المجلس البلدي و كافة المسؤولين بأمانة المنطقة. لتهيئة وصيانة ملاعب البلدية التي أنشأتها قبل عدة سنوات في عدداً من الأحياء التي تلعب دوراً كبيراً في الحفاظ على الشباب وشغل وقت الفراغ من خلال ممارسة الرياضات المتنوعة كذلك تساهم في زيادة روابط التواصل بين الشباب وتزيد من فرص التعارف فيما بينهم وتعمل كذلك على سد حاجاتهم الشبابية والرياضية.
وأكد أن هذه الجهود المبذولة تأتي تحقيقا لتوجيهات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030 لمجتمع حيوي صحي وبمتابعة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه حفظهم الله

image