المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 25-01-2019 07:02 مساءً 25.5K
المصدر -  شرف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود مساء الخميس الموافق 18 يناير 2019م بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة على الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة الحركية في الصالة الخضراء في استاد جدة الرياضي بحضوره الكريم تلبية لدعوة سعادة الدكتور نعيم مهدي أمين عام نادي جدة .
حيث كان في استقبال سموه فور وصوله مع رئيس مجلس إدارة نادي جدة سعادة الدكتور راشد بن زومه , ومدير النادي الأستاذ علي الحربي واعضاء المجلس الأستاذ عبيد مدني , الدكتور حاتم العبادي والأستاذ ناصر الهشبول .

افتتحت البطولة بكلمة من رئيس نادي جدة تلتها عروض منوعة من شباب فرقة مركز معا لتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة التي أبهجت الجميع .

وقد عبر سموه عن سعادته بالتواجد في مباراة نادي جدة ونادي الرياض التي انتهت بفوز نادي الرياض , حيث شارك اللاعبين بعفويته المعروفة وجلس في الكرسي المتحرك وقام بتصويب كرة السلة الي البرج معطيا بذلك درس في التواضع ولين الأخلاق .

وفي كلمة له أكد سموه على أهمية الدعم المعنوي وحرصه على خدمة هذه الفئة فذكر جانب من إبتكاراته الخاصة لذوي الإعاقة منها سباق نايف الدولي للسيارات , سباق السيارات للمكفوفين وهو الأول على مستوى العالم وسباقات الصم والبكم وسباقات عكس السرعة للوقاية من الحوادث التي تؤدي للإعاقة والسباق البحري للمعاقين .
ورحب بفكرة أن يكون عضو شرفي أو مشارك في نادي جدة وغيره من الأندية والمشاركة في أي فعاليات داخل المملكة .

ووجه سموه رسالة للجهاز الإعلامي بأهمية دعم هذه الفئة المشرفة دعم يليق بمستوى المملكة فقد أثبتوا أنهم نوابغ في عدة مجالات .
وأخيرا أشاد بجهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين التي تصب في جميع المجالات وخاصة مجال ذوي الإحتياجات الخاصة وأن يمدهم الله بتوفيقه وتسديده .

وختاما وجه رئيس النادي كلمات الشكر للجميع ولسمو الأمير نايف الشكر الجزيل على دعمه الكبير وقدم الأمين العام لسموه درع النادي تكريما له ولحضوره .