المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بواسطة : 24-01-2019 09:41 مساءً 10.6K
المصدر -  
أقامت جمعية وهج النسائية الخيرية بالجبيل الصناعيه ، يوم أمس الأربعاء، مهرجانها التاسع للأيتام "أنتم في قلوبنا"،*بحضور 266 يتيماً ويتيمة، و 109من الأرامل، والمقام في مخيم شركة البيروني الداعمة للمهرجان بمدينة الجبيل الصناعية.

واستهدف المهرجان الأيتام وأسرهم، وتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، والأركان المتنوعة، شملت ركن الهدايا ، وركن المسابقات، والعروض الشيقة على مسرح الفعالية، بمشاركة*عدد من القطاعات التعليمية، والفرق التطوعية،*وشهد المهرجان تقديم الهدايا للأيتام المشاركين، من الشركات والمؤسسات الداعمة للمهرجان.

بدورها أوضحت*رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة نوال الحسين أن المهرجان يأتي تجسيداً لدور جمعية "وهج" في إثراء حياة الأيتام وذويهم، بهدف إسعادهم، وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في الأنشطة الترفيهية للجمعية

وأكدت الأستاذة نوال أن جمعية "وهج" من خلال جهودها التي تبذلها للإرتقاء بخدماتها المقدمة للأيتام والأرامل في الجبيل، تهدف إلى تعزيز أهمية ومكانة الأيتام في المجتمع، مشيدة بدعم ومساهمة قطاع الشركات والمؤسسات، ورجال الأعمال،*لأنشطة الجمعية، ومشاريعها التي تستهدف مستفيديها من الأيتام والأرامل.

في حديث الاستاذة نوال حرصت أن تركز الجمعية على تحسين نمط وجودة الحياة للأيتام ضمن جهود الجمعية لتحقيق اهداف برنامج جودة الحياة 2020 ورؤية المملكة 2030.