المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بواسطة : 24-01-2019 02:10 مساءً 9.8K
المصدر -  
قام مدير إدارة تعليم الكبار بجازان الأستاذ محمد بن علي خضير مساء بزيارة مدرسة أحمد بن حنبل الليلية الإصلاحية بسجن جازان العام حيث تفقد خلال زيارته سير الدراسة و البرامج التربوية والتعليمية و الإصلاحية والترفيهية التي تقدمها المدرسة للنزلاء* .
وقد شملت الزيارة الوقوف على الخطط والسجلات الإدارية المنظمة للعمل والملفات ودفاتر إعداد الدروس وكذلك الإطلاع على المعارض المتنوعة التي أعدها الطلاب للمناسبات الوطنية .

جاء ذلك خلال افتتاح البرامج الرياضية و الترفيهية المزمع عقدها في* الفصل الدراسي الثاني وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين في الانضباط خلال الفصل الدراسي الأول .
هذا وقد* أبدى مدير تعليم الكبار عن بالغ سعادته و سروره لما شاهده و قدم شكره وتقديره لإدارة المدرسة ومعلميها وطلابها على الانضباط الدراسي والجهود المثمرة في تقديم الخدمات التربوية والإصلاحية النزلاء .

كما قدم شكره* لمدير السجون المنطقة العميد عيضه بن معيض المالكي و مدير الإدارة العامة لسجن جازان المقدم على بن حسن مصلوف* ومدير إدارة الإصلاح والتأهيل النقيب عبدالله بن محمد آل فاضل ومدير شعبة التعليم والتدريب النقيب عمر* ابراهيم قاسم على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في تهيئة البيئة التعليمية الإصلاحية المناسبة للنزلاء .