المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 21-01-2019 11:55 مساءً 84.7K
المصدر -  


شهد محافظ محايل عسير محمد بن ناصر بن لبده مساء اليوم، الأمسية الثقافية التي نظمها مركز تهامة بللسمر وبللحمر ، ضمن فعاليات مهرجان محايل الشتوي " صدر الكرامة.
بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم للقارىء عبدالله محمد احمد الاحمري.

تلاها كلمة رئيس مركز تهامة بللحمر وبللسمر خالد بن سعد ال سحمان والتى ذكر فيها أن أبرز ما تتميز به المحافظة والمراكز التابعة لها من جمال الطبيعة واعتدال الأجواء مما جعلها وجهة رئيسة للباحثين عن الدفئ والطبيعة خصوصا في المحافظات التهامية، مثمنا الدعم الذي تحظى به محايل عسير وجميع مناطق ومحافظات المملكة من رعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .
ودعا ال سحمان الله تعالى أن ينصر الجنود المرابطين على الحدود ويديم على الوطن نعمة الأمن والأستقرار .
عقب ذلك شاهد الحضور عرضآ مرئيآ من إعداد الاستاذ محمداحمد ال حياء عن المركز والنهضة التنموية الذي يشهدها في العصر الحاضر بعد ذلك أُلقيت قصيدة شعرية للشاعر يحيى بن عامر الاسمري تلاها شيلة بعنوان تحت راية الحق ماضينا من اعداد وكلمات سلمان موسى الاسمرى، ثم قًدمت فرقة بيارق رجال الحجر عدداً من الألوان الشعبية التي تشتهر بها المنطقة. بقيادة عبدالرحمن سحمان الاسمري
وذكر في حديث له الاستاذ عبدالله بن هيازع الاسمري رئيس اللجنة المنظمة حرص المركز على المشاركة ضمن المراكز وقد تم الإعداد والتجهيز للحفل في فترة قصيرة جدا ..

والجدير بالذكر قام بتقديم الحفل عبدالله الحفظي الاسمري
وقد اشاد الحضور بالحفل وبرامجه والذي نال اعجابهم متمنين للمنظمين التوفيق والنجاح ..


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image