المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 21-01-2019 12:55 مساءً 14.3K
المصدر -  أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بإدارة الإشراف التربوي "بنين" أسماء الطلاب الفائزين في المرحلة الختامية لمسابقة "القارئ الماهر".
وقال مدير إدارة الإشراف التربوي "بنين" الأستاذ خالد بن سعد الراشد إن من أساسيات التعليم العام مهارة القراءة في جميع الصفوف وبمهارات محددة ومعروفة، وفي الصفوف الأولية من أساسيات تعلم الطلاب الانطلاق في القراءة واستيعاب المقروء، "وقد حرصنا في برنامج القارئ الماهر للصف الثاني ابتدائي أن نبدأ من المدرسة بحيث يشارك جميع الطلاب ويتأهل المتميز منهم للمراحل الأخرى".
من جانبه، أوضح رئيس قسم الصفوف الأولية الأستاذ خالد بن حامد الدرعان إن المسابقة استهدفت طلاب الصف الثاني الابتدائي، ونفذت على ثلاث مستويات هي المدرسة حيث تم تأهيل ثلاث طلاب من كل مدرسة للمرحلة الثانية، وعلى مستوى مكاتب التعليم تأهل منهم 12 طالباً نافسوا مع بعضهم على المرحلة الختامية على مستوى المنطقة.
والطلاب الفائزين هم: رياض مشعل الشمري من مدرسة عبدالله بن رواحة الابتدائية بدومة الجندل، أبا ذر الغزالي ألياس من مدرسة أبي الدرداء الابتدائية بسكاكا، حكم محمد الخالدي من مدرسة بيان الابتدائية بطبرجل، جهاد هشام حسن من مدرسة منارة الأنجال الابتدائية بسكاكا.