المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

الحربي يعزي د. مجدي عبدالحميد بوفاة شقيقته
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 20-01-2019 05:47 مساءً 17.4K
المصدر -  
" بقلوب مليئة بالايمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره "
... البقاء لله ...
الدكتور محمد حمد خليص الحربي واسرته واولاده تعزيكم بوفاة السيدة / حكمت عبد الحميد عيسى شقيقة الاخ الكريم د. مجدي عبد الحميد عيسى وعمة كل من احفاد الشيخ جميل عبد الرحمن خوقير رحمه الله كل من هيثم ووائل وولاء وهاني وحسام ابناء عديلي د. مجدي عبد الحميد .ونحن نتقدم بأحر العزاء والمواساة إلى ال الدكتور مجدي واخوانه وكافة اسرته واقاربهم وأرحامهم وكل عزيزعليهم .
اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء و الثلج و البرد، ونقِّها من الذنوب والخطايا كما ينقَّى الثوب اﻷ*بيض من الدنس اللهم وأبدلها داراً خيراً من دارها، وأدخلها الجنة و أعذها من عذاب القبر و من عذاب النار.اللهم آنس وحشتها في القبر. اللهم عاملها بما أنت أهل له ، و ﻻ* تعامله بما هي أهل له ... اللهم اجزها باﻹ*حسان إحسانا ، و عن اﻹ*ساءة عفواً وغفراناً .. اللهم آنسها في وحدتها ، و آنسها في غربتها اللهم أنزلها منزﻻ*ً مباركاً وأنت خير المنزلين ... اللهم أنزلها منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً .. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، و لا* تجعله حفرة من حفر النار.. اللهم أفسح لها في قبرها مد بصرها ، وافرش قبرها من فراش الجنة .. اللهم ..املا قبرها بالرضا و النور، و الفسحة و السرور.. أحسن الله عزاكم وعظم اجركم، وجبر الله مصيبتكم ومصيبة كل مسلم وجعلكم الله من الصابرين الشاكرين .
وإنا لله وإنا إليه راجعون وﻻ*حول وﻻ*قوه إﻻ* بالله العلي العظيم ...اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات اﻷ*حياء منهم واﻷ*موات من بدء خلقك إلى قيام الساعة آمين .. آمين .. آمين يأرب العالمين . اللهم أغفر وارحم وتجاوز عن والدي ووالدي والدي وكل من له حق علينا والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات وأسكنهم الفردوس الاعلى من الجنة .الداعين لها بالرحمه والمغفرة.
الدكتور محمد حمد خليص الحربي وأسرته.