المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
الإطاحة بمرتكب جريمة حي البادية بالدمام
بواسطة : 30-12-2016 01:18 صباحاً 17.9K
المصدر -  

أطاحت شرطة المنطقة الشرقية بمرتكب جريمة اشعال النار بأحد الشقق السكنية بحي البادية بمدينة الدمام نتج عنها وفاة مواطن سبعيني صاحب الشقة وطفل في الثانية من العمر واصابة الابن بحروق بالإضافة لتعرض خمس نساء للاختناق جراء استنشاق الدخان المتصاعد من الحريق.

وأوضح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، بأن شرطة الدمام تبلغت أول من أمس من عمليات الدفاع المدني عن مباشرة حريق بإحدى الشقق السكنية بحي البادية بالدمام نتج عنه وفاة مواطن سبعيني صاحب الشقة وطفل في الثانية من العمر وإصابة الابن بحروق بالإضافة لتعرض خمس نساء للاختناق جراء استنشاق الدخان المتصاعد من الحريق وللاشتباه في جنائية الحريق باشرت الجهة المختصة بالشرطة اجراءات الضبط الجنائي للحادث.

وبيّن العقيد زياد الرقيطي، أن نتائج الاستجوابات والتحريات الأولية توصلت عن تورط أحد الأشخاص على خلاف سابق مع ابن صاحب الشقة وذلك بالتسلل للعمارة السكنية واشعال النار بمقدمة الشقة بمشاركة شخصين آخرين.

وأكد العقيد الرقيطي أنه وبفضل من الله وتوفيقه ومن خلال تحريات مكثفة تم القبض على المتهم وشريكيه حيث تبين أن جميعهم مواطنين في العقد الثالث من العمر جرى ايقافهم تمهيدا لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام.