المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 18-01-2019 01:17 صباحاً 11.2K
المصدر -  
أستقبل سعادة مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي في مكتبة يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٠٥/١٠ سعادة مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بعسير الاستاذ هادي بن عائض الشهراني.

وفي بداية اللقاء رحب سعادته بالشهراني ومن ثم تم مناقشة المواضيع ذات الإهتمام المشترك فيما يخص دور الملاحظة ومؤسسة رعاية الفتيات ومكافحة التسول وبحث سبل التعاون في رفع مستوى الوعي لدى المجتمع بأهمية الحماية* للمرأة والطفل* وتطبيق نظام الحماية من الإيذاء والعمل لتطبيق ما انتهت إليه مذكرة التعاون بين النيابة العامة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية في هذا الشأن والدور الذي يوليه قطاع الامن العام والتعاون* اللامحدود في ذلك.

هذا وقد اشاد القرزعي بدور الشهراني بالمبادرة لعقد مثل هذا اللقاء بعد صدور قرار معالي نائب وزير العمل لقطاع التنمية لتطبيق الهيكل التنظيمي لفرع الوزارة بالمنطقة والمهام الموكلة له.

عقب ذلك ناقش الجميع آليات التعاون المشترك بين القطاعين في سبيل رفع جودة الأداء والإسهام في تطوير قدرات العاملين وذلك لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله وبتوجيهات سديدة من سمو امير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير* تركي بن طلال بن عبد العزيز حفظه الله وفي نهاية اللقاء أخذت الصور الجماعية بحضور نائب مدير شرطة المنطقة ومدير ادارة الضبط الجنائي .