المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 17-01-2019 04:17 صباحاً 19.3K
المصدر -  
قام وفدمن أعضاء لجنة الأوقاف بغرفة مكة المكرمة بمركز العطار الخيري لغسيل الكلى بزيارة مركز العطار لغسيل الكلى الخيري بمخطط الزايدي.

وتكون الوفد من أعضاء من لجنة الأوقاف بغرفة مكة -وبعض النظار -وشملت الزيارة حضور لقاء تعريفي لبرامج جمعية شفاء والتي تقدم خدماتها للمرضى الفقراء في بلد الله الحرام لعلاج المصابين بالامراض المزمنة،مثل: السكري ومضاعفاته مثل فشل الكلى وأمراض القلب والشرايين وقرحة القدم السكري وإعتلال شبكة العين وغيرها ( مجانا)،حيث تعمل على تقديم الخدمات الوقائية والعلاجية للمرضى مع توفير الدواء (مجانا)،كما تقوم الجمعية بتقديم خدمة الرعاية المنزلية للمرضى المقعدين من كبار السن.

وأكد مسؤولي الجمعية أن حضور وفد
الملتقى هو دعم لبرامج الجمعية-وسيكون له الأثر البالغ في تحقيق أهداف الجمعية وتخفيف معاناة المرضى من أهالي مكة المكرمة.

وأكد الدكتور نجم الدين الانديجاني -رئيس مجلس إدارة مركز حي الملك فهد بالاسكان بمكة المكرمة بأن هذه الزيارة لمركز العطار لغسيل الكلى أثلجت صدورنا فعلا شاهدنا نموذج راقى للمراكز الطبية الخيرية.

وأضاف :جزاء الله خير من أنشأ هذا المركز ورحمه وأسكنه فسيح جناته وجعل ما قام به فى ميزان حسناته،كما أعرب عن شكر وتقدير الوفد لسعادة الدكتور خالد عبد الله طيب رئيس مجلس ادارة جمعية شفاء الخيرية هو وزملاؤه على ما يقدمونه فى هذا المركز والصرح الخيري