المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 17-01-2019 12:09 صباحاً 12.4K
المصدر -  
عقدت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمحافظة بارق بعد مغرب اليوم الأربعاء ١٤٤٠/٥/١٠هـ ، إجتماع إعتيادي برئاسة الأستاذ عبدالله عواجي البارقي ، الذي بدأ الإجتماع بالترحيب بأعضاء اللجنة والإشارة إلى أهم المحاور التي سيتم التطرق إليها في الإجتماع.

وجرى خلال الإجتماع إستعراض البرامج والدورات التي نفذتها اللجنة منذ بداية أعمالها بدءً بدورة مهارات إعداد الخبر الصحفي التي قدمها الإعلامي أحمد الغباش في جمعة أثرب وإنتهاءً بالأمسية الثقافية المقامة ضمن فعاليات مهرجان بارق الشتوي في نسخته الثالثة بالقرية التراثية في جبال.

كما جرت مناقشة البرامج المستقبلية للجنة والترتيبات اللازمة لتنفيذها والتي جاء من ضمنها عقد لقاءات تعريفية بأعمال اللجنة في كل من بارق وأثرب ومركز جمعة ربيعة المقاطرة ومركز سيالة والسليم ، وإطلع المجلس على آخر المستجدات لإستقطاب أحد المعاهد الرائدة لتعليم وتدريب الحاسب الآلي واللغة والإنجليزية من خلال تقديم دورات تدريبية لأبناء وبنات المحافظة لاكسابهم مهارات ومعارف تمكنهم من الانخراط في سوق العمل وتمنحهم التطور والتميز للمنافسة على الوظائف الحكومية. كما تم وضع الترتيبات النهائية للرفع باللجان الفرعية من الجنسين لإعتمادها من مركز الإشراف.

وفي ختام الإجتماع قدم "العواجي" شكره وتقديره للأعضاء على مايبذلونه من جهود مؤكداً أن اللجنة تسعى لوضع بصمة فريدة ومختلفة بتقديم مايخدم أهالي محافظة بارق من الجنسين بما يرتقي إلى تطلعاتهم ووفق
رؤية المملكة 2030.