المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024

سيعمل دوفو على تعزيز ودفع النمو المتواصل في الوقت الذي تتجه فيه نحو منصة أعمال قائمة على الاشتراكات

تعيين إريك دوفو بمنصب الرئيس العالمي للعمليات الميدانية
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 15-01-2019 11:43 مساءً 12.5K
المصدر -  
تعين إريك دوفو بمنصب الرئيس العالمي للعمليات الميدانية، حيث سيتولى دوفو مسؤولية استراتيجية الذهاب إلى السوق الشاملة، بما في ذلك المبيعات العالمية، والخدمات والاستشارات، بالإضافة إلى الإشراف على نظام بيئة أعمال الشراكة مع.

وفي تصريح له، قال سايمون باريس الرئيس التنفيذي لشركة فيناسترا: "سوف يقوم إريك بتأدية دور رئيسي في تسريع عملية تبني السوق الحلول المتقدمة، بالإضافة إلى تحول نحو النماذج القائمة على الإشتراك وتقنيات الحوسبة السحابية.
يجلب إريك معه ثروة من الخبرة في إستراتيجية المبيعات العالمية، ودعم التحول الرقمي وتحقيق النمو، وزيادة القيمة للعملاء".

يعتبر إريك رجل أعمال رائد ملهم وذو رؤية وسيقوم على تحقيق دفع المستقبل لصانعة سوق رائدة للابتكار في مجال الخدمات المالية.

تمتد مسيرة دوفو المهنية في مجال التكنولوجيا لأكثر من 20 عامًا عبر مجموعة كبيرة من الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، وتشمل مناصب في SAP وOracle وUnisys ، كما شغل في الآونة الأخيرة منصب كبير مسؤولي العملاء وعضو مجلس الإدارة في شركة Software AG، حيث كان مسؤولاً عن المبيعات العالمية والخدمات الإستشارية، وعمليات دعم العملاء والتسويق.

ومن جانبه قال إريك دوفو:"أنا في غاية السعادة لانضمامي لهذا الفريق العالمي، والتعاون مع مؤسسات الخدمات المالية الرائدة حول العالم لمساعدتها وتمكينها نحو تحوّلها الرقمي.
أتطلع لفرصة تطوير وتيرة الأعمال إلى آفاق جديدة فيما تنتقل إلى
FusionFabric.cloud منصة مفتوحة رائدة للابتكار والتعاون المشترك".

ومن الجدير بالذكر أن إريك دوفو سوف يلتحق بعمله الجديد أوائل شهر فبراير القادم.