المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
فريق المتحدون للدراجات النارية يشاركون في مهرجان شتاء طنطورة بالعلا
محمد لافي الحربي- العُلا
بواسطة : محمد لافي الحربي- العُلا 13-01-2019 08:36 مساءً 21.7K
المصدر -  
مهرجان شتاء طنطورة يحمل فريق المتحدون للدراجات الناريةفي رحلة عبر الحضارات قديمة وإلى فعاليات رياضية وترفيهية وفنية تقام في المحافظة العلا،حيث ينطلق مهرجان شتاء طنطورة الثقافي في المحافظة، التي تمثل متحفًا نابضًا ومفتوحًا للفنون والثقافة والتراث، والمدرجة ضمن قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

وتأتي برامج مهرجان شتاء طنطورة انعكاسًا لهذا الإرث العريق الممتدّ لآلاف السنين، وليستعرض أمام العالم عمقها التاريخي والحضاري الذي يقف شاهدًا على تطور مجتمع العلا منذ القدم ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة في الفترة من 5 إلى 6 جماد الأول 1440 للهجرة الموافق من 11 إلى 12 يناير 2019م.

وتأتي هذه المشاركة من فريق المتحدون للدراجات النارية وفق برنامج تم إعداده مسبقاً للمشاركة في الفعاليات المصاحبة للمهرجان، حيث يبدأ نشاط الفريق في اليوم الأول بمسيرة للدراجات النارية من نقطة الأنطلاق
في منتجع صحارى بزيارة فعالية الطنطورة بالبلدة القديمة،يتخلل ذلك حفل الفنان عمر خيرت والذي تمت إقامته على مسرح مرايا.

وفي اليوم التالي من أيام الفعالية كانت بداية فعاليات الفريق مسيرة بالدراجات النارية لموقع فعاليات الطنطورة بعدها مسيرة أخرى للمواقع التاريخية والأثرية.

وإختتام ذلك بجلسة برية مفتوحة بمنتجع صحارى البري بالعلا.

الجدير بالذكر أن فريق المتحدون للدراجات النارية هو أحد الفرق المميزة في مشاركاتها المحلية والدولية والتي دائماً ما تحضى تلك المشاركات بأعجاب الجميع نظراً لما يتميز به الفريق من خبرة في هذه المجالات