المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 12-01-2019 03:19 صباحاً 16.5K
المصدر -  
تسلم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل العدد الخاص لمجلة "منار الجامعة" بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله

من رئيس قسم الإعلام ورئيس تحرير منار الجامعة الدكتور سالم عريجة، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر الحربي، والمستشار والمشرف على مكتب معاليه الدكتور حمدان الغامدي.

ووجه معاليه بإصدار المجلة بشكل دوري لتوثيق وإبراز الحراك التطويري الذي تشهده الجامعة، علاوة على تعزيز المهارات المعرفية لدى طلبة قسم الإعلام من خلال المشاركة في تحريرها وتصميمها، مؤكداً على نشرها الكترونيا بموقع الجامعة.

وأشاد الدكتور بافيل برئيس القسم وأعضاء تحرير المجلة على جهودهم في إخراج المجلة بالشكل الذي يليق بمكانة جامعة أم القرى العلمية والتعليمية.

وثمن رئيس قسم الإعلام الدكتور سالم عريجة دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة لإعادة إصدار مجلة منار الجامعة، لافتاً أن إصدار العدد الأول تزامن مع ذكرى البيعة الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين–حفظه الله– بعد أن تم تحديثه بهوية جديدة وسياسة موحدة لتحريرها وتبويب صفحاتها.

وأشار الدكتور عريجة، أن إصدار العدد الخاص يحمل أبعادًا إيجابية، منها ما هو تعليمي لطلبة قسم الإعلام، لممارسة فنون التحرير الصحفي والإخراج والتصوير بشكل تطبيقي، أما الجانب الآخر فأكد أنه يرتبط بإبراز "الحراك العلمي والبحثي لجامعة أم القرى في مختلف المجالات، منوهاً بمؤازرة ودعم عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتور عدنان الحربي لأنشطة القسم.