• ×

الشباب يُطيح بالفيحاء برباعية

الشباب يُطيح بالفيحاء برباعية
بخيت الزهراني                                  0  0  10.0K
 واصل الفريق الشبابي مستوياته المميزة وحقق الانتصار الخامس على التوالي أمام ضيفه الفيحاء 4-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.
افتتح ناصر الشمراني التسجيل لفريقه الشباب عند الدقيقة 25، ومع بداية الشوط الثاني أضاف عبدالمجيد الصليهم الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يقلص عبدالله آل سالم النتيجة لفريقه عند الدقيقة 71.
وفي الدقيقة 76 أحتسب الحكم ركلة جزاء للشباب أحرزها المحترف الروماني بوديسكو، وعاد الروماني وأضاف الهدف الرابع عند الدقيقة 94 مانحاً فريقه نقاط المباراة الثلاث.
ولم يعرف الفريق العاصمي الأبيض طعم التعثر منذ الجولة الحادية عشر أمام الاتفاق عندما تعادل 2-2 وحقق الانتصار في الجولات الخمس الماضية أمام الأهلي وأحد بهدف وحيد، وتغلب على الباطن برباعية والحزم بثلاثية، قبل أن يحقق الانتصار اليوم برباعية على الفيحاء.
النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى 32 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المنافسة
هذا، ويستضيف الفيحاء نظيره الهلال 27 يناير الحالي، بينما يطير الشباب إلى جدة لمواجهة نظيره الاتحاد يوم 29 من ذات الشهر لحساب الجولة الـ17 من الدوري المحلي.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع