المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 09-01-2019 09:48 مساءً 11.4K
المصدر -  
عقد مدير شئون المراكز الصحية بالقطاع الغربي التابع لمنطقة جازان الدكتور ابراهيم بن منصور عجيبي اجتماعا مع القيادات الصحية بالقطاع ومدراء المراكز الصحية التابعه.

و قد أوضح الدكتور العجيبي من خلال الاجتماع أهمية دور الرعاية الصحية الأولية في الجانب الوقائي والعلاجي للمرضى والمراجعين كما أكد على ضرورة تقديم أفضل الخدمات الصحية والوقائية للمواطنين مبيناً ان رضا المريض هو أولى اهتماماتي.

وفي نهاية الاجتماع أستمع الدكتور ابراهيم لملاحظات مدراء المراكز حول العديد من التحديات والصعوبات التي تواجها المراكز الصحية بالمحافظة واعداً بإيجاد الحلول المناسبة طالبا منهم السعي قُدماً لتسهيل وراحة المرضى والمراجعين في ظل دعم المراكز الصحية بجميع الإمكانيات.

وكما قدم مدير القطاع شكره للدعم اللامحدود من قبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبد الله بن احمد النجمي ومساعده للصحة العامه لدعمهم المستمر ومتابعة شئون القطاع الصحي بالقطاع الغربي والموافقة السريعة على تحسين بيئة عمل عدد كبير من المركز الصحيه بالقطاع،مثمناًً لجميع الزملاء اهتمامهم ورفع مؤشر رضا المراجعين مطالبا ببذل المزيد من الجهد في سبيل تقديم الخدمة على الوجه المطلوب