المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
أمير تبوك يبارك انطلاقة أعمال مجلس شباب المنطقة
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 09-01-2019 04:11 مساءً 29.5K
المصدر -  
بارك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس شباب منطقة تبوك، انطلاقة أعمال مجلس شباب المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم، معالي مدير جامعة تبوك رئيس اللجنة الإشراقية العليا لمجلس شباب المنطقة الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، وأعضاء اللجنة وأمانة المجلس وشباب وشابات منطقة تبوك الأعضاء في المجلس.

وقال سموه: "هي فكرة نبيله فلن يستطيع أحد معرفة احتياجات بلادكم مثلكم، لاسيما وأنكم تعيشون يومياً وترتبطون بشكل دائم بأحاسيسكم ونقلها للمسؤولين بالدولة النقل الصادق ، وأنتم تعرفون أبناء وبنات المنطقة وما وصلت إليه منطقة تبوك وما بها من مميزات هائلة, وفي ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للشباب واعتماد رؤية المملكة 2030 , في جزء كبير منها على جيل الشباب من المواطنين والمواطنات.

وأعرب عن تطلعه في أن يكون للمجلس دور في نشر ثقافة المنافسة والريادة والتواصل الفعال مع شرائح المجتمع كافة بما يعود بالنفع والفائدة للجميع ، مؤكداً سموه أن رأس المال الحقيقي والاستثمار الناجح هو شبابنا وشاباتنا بقدرتهم على مواكبة النهضة التي تنعم بها بلادنا في كافة المجالات .

وحث سمو أمير المنطقة أعضاء مجلس الشباب على بذل كل جهد ينعكس بالإيجابية على أبناء هذه المنطقة، داعياً المولى عز وجل أن يعينهم على كل ما فيه الخير والتوفيق لتقديم الأعمال التي تخدم الشباب, مقدماً الشكر لمعالي مدير الجامعة وأعضاء المجلس, متمنياً لهم التوفيق والسداد .

بعد ذلك دشن سموه أمير منطقة تبوك الهوية البصرية للمجلس.

من جانبه قدم رئيس اللجنة الإشراقية بمجلس شباب منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته لانطلاقة أعمال مجلس شباب منطقة تبوك, مؤكداً على خطة العمل التي أعدتها أمانة المجلس لتنفيذها خلال قادم الأيام .

image