• ×

الزايدي: حلقة جديدة لتوفير الجهد والوقت "غرفة مكة" تُفعِل خدمة "واتس آب أعمال" لتعزيز التواصل مع المستفيدين

الزايدي: حلقة جديدة لتوفير الجهد والوقت  "غرفة مكة" تُفعِل خدمة "واتس آب أعمال" لتعزيز التواصل مع المستفيدين
مرفت طيب                                  0  0  5.9K
 فعلت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة أخيرا، خدمة "واتساب أعمال" التي تتيح للمنتسبين من الأفراد والمؤسسات التجارية وأصحاب الأعمال التواصل مع الغرفة مجاناً عبر التطبيق الالكتروني الخاص بالمراسلات الفورية، للإجابة عن الاستفسارات والرد عليها، وتأتي هذه الخدمة ضمن حزمة من الخدمات التقنية تيسيرا لقطاع الاعمال والأفراد المستفيدين من خدمات غرفة مكة المكرمة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة بالإنابة نايف الزايدي، أن تفعيل خدمة "واتساب الأعمال" يأتي أيماناً منها بأهمية توفير جميع القنوات لعملائها، بما فيها قنوات التواصل الاجتماعي، معبرا أن الريادة لا تكمن فقط في تقديم الخدمات، بل تتعداها إلى الأساليب المطورة التي تضفي طابعاً من السهولة والسرعة لصالح المستفيدين.

وقال إن الخطوة تعزز مكانة غرفة مكة المكرمة كرائدة في تقديم الخدمات التجارية من خلال إتاحتها لعملائها التواصل عبر قناتهم الإلكترونية المفضلة أيا كانت، كما تعد هذه الخدمة بمثابة حلقة جديدة توفر الجهد والوقت على العملاء.

وحول ذلك، بيًن مدير عام قطاع الأعمال بغرفة مكة المكرمة عبد الله حنيف، أن الخدمة الجديدة تستهدف جميع الفئات المجتمعية دون استثناء، وتساهم في تقوية روابط الشراكة بين الغرفة والمستفيدين، من خلال التواصل الدائم خلال أوقات العمل الرسمي عن طريق التطبيق، حيث يم توفير الردود السريعة لكافة الاستفسارات عن الدورات والندوات المنظمة والتعاميم الجديدة، إضافة إلى أوقات المناسبات والفعاليات.

وأضاف: "توفر الخدمة المعلومات في المسائل التجارية والصناعية، وتقديم الاقتراحات، وإبلاغ التجار والصناع بالأنظمة والقرارات والتعليمات الجديدة ذات المساس بالأمور التجارية والصناعية، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة".

ولفت إلى أن الخدمة تتيح الاطلاع على الأنشطة الرئيسية بغرفة مكة المكرمة، فضلا عن تصفح مجلة "تجارة مكة" الالكترونية، وأهم التعاميم والقرارات والمناسبات والفعاليات الدورية والأنشطة ذات الصلة.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع