المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

يبدأ تحدّيات 2019

يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 08-01-2019 11:22 صباحاً 14.6K
المصدر -  
بداية قوية استهّل بها النجم السعودي المطرب رابح صقر عام 2019، حيث كان قرابة 100 الف من جمهوره ومحبوه في انتظاره وإستقباله في حفله الضخم الذي اقامته وأشرفت عليه هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بالتعاون من "القرية العالمية" في دبي، مما جعل "بوصقر" يستبشر خيرا ان هذا العام الجديد سيكون حافلا بالنجاحات والعطاءات التي تضاف لمشواره الفني.

ولأن رابح صقر على دراية مسبقة ان حفله مع "روتانا" و"القرية العالمية"، طابعه جماهيري.. شبابي.. يقام في الهواء الطلق، وحضوره من مختلف الجنسيات، وان كانت الغالبية فيه اكثر للجمهور السعودي والخليجي، لذا بحث "الصقر الرابح" عن إطلاله متجددة، فاختار "لوك" كاجول، وبرنامج أغاني يتناسب وطبيعة الحفل الذي قادته فرقة موسيقية كبيرة بقيادة المايسترو هاني فرحات، فبدأه بأغنية "الصمت"، ثم توالت روائعه: منهو غرك، على كيفك،سقى الله،انت ملك، خلاص، ماهو انت،مغرورة، هو هذا، صدقيني، من كبرها، باين عليك، منهى الرقه".

الجميل، ان أهل الإعلام ورغم معرفتهم المسبقة بأن رابح صقر لا يحبذ إجراء اللقاءات او التصريحات الصحافية، مع هذا حرصوا ان يتواجدوا في حفله، بل انتظروه في الكواليس كي يباركوا له نجاح البومه الجديد "رابح صقر 2019" والذي صدر مؤخرا، مثنين على الأعمال الستة التي تضمنّها "الميني الألبوم"، لاسيما وان الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في "سناب شات" أطل به مع الصقر، أمتدح الالبوم واصفا اياه بـ"قنبلة الموسم"، مضيفا:" رابح مسوي "مني البوم" شتوي ..يكسر"، وعن رابح الفنان، قال :"هذا الرجل يخترع موسيقات، انه مطرب نادر وجوده في عالمنا العربي"، الأمر الذي أخجل "بوصقر"، فأكتفى بالرد على طيب كلام "بو فواز" بمثله، قائلا :"شكرا يا مدير.. ما قصّرت.. وما عليك زود".