المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 06-01-2019 01:43 مساءً 13.3K
المصدر -  
أصبحت شركة "إنجل آند فولكرز"، الشركة الرائدة في خدمات الوساطة العقارية في المنطقة الوكيل الحصري لمبيعات المرحلة النهائية من "أبراج سباركل" التي تقع في قلب منطقة مرسى دبي "دبي مارينا" والمملوكة من قبل شركة "تبيان" للتطوير العقاري الحائزة على جائزة عقارية من قبل دائرة الأراضي والأملاك بدبي.

حيث يمكن للمستثمرين الاختيار بين مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بدءاً من شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتين وثلاث غرف نوم وصولاً إلى شقتين "بنتهاوس" مؤلفة من أربع غرف، وتبدأ الأسعار من 845,000 درهم إماراتي.

وبهذه المناسبة، قال محمد عبد الله فرج العضو المنتدب لدى "تبيان للتطوير العقاري": "يعد هذا المشروع فريداً من نوعه، ويتميز بالفخامة والرقي خصوصاً في ظل الشراكة الاستراتيجية مع علامة فاخرة مثل

"سواروفسكي"، بالإضافة إلى الإطلالة الفاتنة التي يوفرها لساكنيه على البحر ومنطقة المارينا ومراسي اليخوت".

وأضاف: "علاوةً على ذلك، تتميز أبراج سباركل بموقعها الحيوي، حيث لا تبعد سوى دقيقتين سيراً عن الشاطئ، بالإضافة إلى قربها من أماكن التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه المتميزة في منطقة مساكن شاطئ جميرا "جي بي آر" ومرسى دبي. فضلاً عن توافر وسائل النقل العام للسكان والمقيمين مثل محطات الترام والمترو، كما يسهل الوصول إليها من شارع الشيخ زايد".

تقع "أبراج سباركل" في جزء حيوي من منطقة مرسى دبي الراقية، وهي عبارة عن برجين مزدوجين يتكون الأول من 29 طابقاً والثاني من 14 طابقاً ويتصلان ببعضهما بعضاً بممشى واسع يسهل حركة التنقل بينهما. تضم الأبراج 373 شقة فاخرة مجهزة بأرقى التجهيزات والتشطيبات، ومجموعة من المرافق حسب أفضل المعايير العالمية، فضلاً عن عدد من متاجر البيع بالتجزئة.

ويزدان مدخل الأبراج بالرخام الفاخر، بينما تتزين ردهة الاستقبال بالكريستال المصمم من قبل مجموعة من المبدعين لدى علامة سواروفسكي. في الوقت الذي تتميز فيه جميع الشقق بما فيها شقق الـ "بنتهاوس" بالأرضية الأنيقة المصنوعة من الرخام والسيراميك، في حين تم تصميم المطابخ بمزيج رائع من الجرانيت، كذلك الحال بالنسبة للحمامات المصممة وفق أفضل النماذج الأوروبية مع تشطيبات وتجهيزات غاية في الأناقة والفخامة. هذا فضلاً عن أن الكريستال يغطي ويزين أبواب وأرقام الشقق بالكامل، بالإضافة إلى النوافذ الخارجية، وهو ما يمنح هذا المعلم العمراني المزيد من الفخامة من الخارج.

وفي هذا الإطار، علّق ماثيو بيت، المدير التنفيذي لشركة "إنجل آند فولكرز" بالقول: "في الحقيقة، يتسم هذا المشروع بالأسعار التنافسية التي تبدأ من 845,000 درهم إماراتي، والموقع الاستراتيجي والإطلالات البانورامية على منطقة المارينا، ويزيد من قيمته الشراكة الجوهرية مع سواروفسكي، لذا فهو مشروع جذاب لجميع المستثمرين".

ليس هذا فحسب، بل إن أبراج سباركل تضم العديد من وسائل الراحة والترفيه بما فيها النادي الصحي الذي يحتوي على مركزاً للياقة البدنية وسبا مجهزين بأفضل التجهيزات العصرية، وأحواض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وجاكوزي وساونا منفصل للرجال والسيدات، بالإضافة إلى صالة واسعة.

ويمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة من الخيارات الخارجية مثل الحدائق الخضراء التي توفر إطلالات ومناظر طبيعية، وحديقة الأطفال ومنطقة مخصصة للألعاب. كما تم توفير خدمة صف السيارات وخدمة طلب السيارات الفاخرة "الليموزين" وخدمة الاستقبال والإرشاد والأمن على مدار 24 ساعة.

توفر الأبراج إطلالة واسعة على الواجهة البحرية بما في ذلك مرسى دبي ومساكن شاطئ جميرا، وتقع على مسافة قريبة من ترام ومترو دبي، في حين لا تبعد سوى 20 دقيقة بالسيارة عن كل من مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين.

وأنهى ماثيو الرئيس التنفيذي لشركة "إنجل آند فولكرز"، كلامه قائلاً: "ستصبح أبراج سباركل دون أدنى شك معلماً بارزاً في السنوات المقبلة وستمنح المستثمرين قيمة إضافية، خصوصاً في ظل عدم توافر المزيد من المساحات الشاغرة في منطقة مرسى دبي. وليس مستغرباً ارتفاع الطلب غير المسبوق على شراء الوحدات السكنية في هذه الأبراج سواءً من قبل المستثمرين أو السكان".